الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى في الوسط ينظم ورشات ارشادية لتسجيل الأندية

نشر بتاريخ: 05/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 15:08 )
المجلس الأعلى في الوسط ينظم ورشات ارشادية لتسجيل الأندية
القدس- معا- حدد مجلس الوسط للشباب والرياضة بالتنسيق مع الإدارة العامة للأندية في المجلس المركزي مواعيد وأماكن إقامة ورشات العمل التعريفية والارشادية حول النظام الجديد لتسجيل الأندية، لدى وزارة الداخلية ومتابعة الاليات الجديدة الخاصة باليات اجراء الانتخابات في الأندية المنضوية تحت لواء المجلس الأعلى في محافظات الوسط.
وأفاد معتصم أبو غربية مدير عام مجلس الوسط ان هذه الورشات ستدار من قبل مختصين في الإدارة العامة للأندية في المجلس ووزارة الداخلية، ويطلب من كل ناد انتداب عضوين لحضور الورشات حسب التوزيع الجغرافي للمواقع في محافظات الوسط وذلك تسهيلا على الأندية.
وقال كمال دقماق مسؤول دائرة الأندية في مجلس الوسط ان جدول مواعيد وأماكن الورشات على النحو الاتي:
ـ الخميس 2/8 الساعة الخامسة عصرا في مقر نادي العيزرية لأندية جنوب شرق محافظة القدس.
ـ السبت 4/8 الساعة الخامسة عصرا في مقر مركز الشباب الاجتماعي مخيم شعفاط للأندية داخل القدس واندية حزما وعناتا.
ـ الاحد 5/8 الساعة الخامسة عصرا في مقر نادي ثقافي البيرة لأندية وسط محافظة رام الله والبيرة.
ـ الثلاثاء 7/8 الساعة السادسة عصرا في مقر نادي كفر نعمة لأندية غرب رام الله.
ـ الأربعاء 8/8 الساعة الخامسة عصرا في مقر نادي النبي صالح لأندية شمال غرب رام الله.
ـ الاحد 12/8 الساعة الخامسة عصرا في مقر مركز الشباب الاجتماعي مخيم قلنديا لأندية شمال القدس وشمال غرب القدس.
ـ الأربعاء 15/8 الساعة السابعة مساء في مقر نادي شباب اريحا لأندية محافظة اريحا والاغوار.
ورفع مجلس الوسط ممثلاً بدائرة الشؤون الشبابية وقسم المعسكرات من وتيرة استعداداته لإقامة معسكر امير القدس– الشهيد فيصل الحسيني، وقام معتصم أبو غربية وبلال أبو رموز بزيارة الى كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا والالتقاء بالمقدم جميل احمد زعرور بحضور عبد القادر الحسيني رئيس مؤسسة فيصل ونائل مزاودة رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين، وسوزان عواطلة ممثلة مجلس الوسط في اريحا وطاقم الارشاد.
وجرى في الاجتماع وضع الترتيبات النهائية للمعسكر وتحديد البرنامج والزيارات الميدانية للمؤسسات الرسمية في المحافظة وخاصة سلطة المعابر وشرطة الوحدات الخاصة .
وأشار بلال أبو رموز الى ان المعسكر سيكون بضيافة كلية فلسطين للعلوم الشرطية في الفترة من 9-12/8 ومخصص للشباب من الجنسين ما 18-25عاماً تحت شعار: "الشرطة وشباب مقدسي لتحقيق الامن والسلامة".
وأضاف ان المعسكر يقام بالشركة بين المجلس الأعلى ووزارة ومحافظة القدس وجهاز الشرطة ومؤسسة فيصل الحسيني، وتنظمه هيئة شباب جميعنا فلسطين بالتعاون مع مؤسسة شباب من اجل التنمية والعدالة ومفوضية كشافة محافظة القدس وفرقة فجر الحرية .