الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإستقلال" تبدأ مقابلات الطالبات المتقدمات لبرنامجي البكالوريوس

نشر بتاريخ: 05/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 15:37 )
اريحا- معا- خصصت جامعة الإستقلال بالتعاون مع هيئة التدريب العسكري والتنظيم والإدارة، اليوم الأول من لجان مقابلات الطلبة الجدد المتقدمين لبرنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للإناث فقط، اليوم الاحد، في مقر هيئة التدريب العسكري وحرم جامعة الإستقلال في مدينة أريحا.
وأفاد د. حازم الحروب عميد القبول والتسجيل في جامعة الإستقلال، أن أربع لجان متخصصة تقوم بمهامها مع الطلبة المتقدمين، حيث خصص اليوم للطالبات المتقدمات، ويتم استقبالهن في هيئة التدريب العسكري حيث تمر الطالبات على لجنتي تدقيق البيانات والفحص الطبي في مقر هيئة التدريب العسكري، ثم يتم نقلهن الى حرم جامعة الإستقلال لإجراء فحصي المقابلة والهيئة واللياقة البدنية.
بدوره، أشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية عقيد ركن سلمان تيسيرعبدالله، بالتعاون الكامل بين الجامعة وهيئة التدريب العسكري والتنظيم والإدارة، وأثنى على آلية العمل ومراعاة الإختيار الدقيق للطلبة العسكريين ومواصفاتهم التي تلبي العمل في الأجهزة الأمنية على إختلافها.
وأكد عقيد ركن عبد الله، على أن من سيتم قبولهم، نسبة قليلة تنسجم مع إحتياج الأجهزة المنية فيما يتعلق برتبتي الضابط وضابط صف.
وفي ذات السياق، نفذ رئيس الجامعة ونوابه للشؤون العسكرية والإدارية والأكاديمية، جولة تفقدية لسير عمل لجان المقابلات، والتأكد من الجهوزية المطلوبة.
يذكر أنه تم تخصيص مقابلات اليوم للإناث فقط، على أن تبدأ الإختبارات للذكور التقدمين لبرنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط من يوم غد الإثنين 06-08-2018 حتى يوم الأربعاء 15-8-2018، وفق أرقام الطلبات المعلنة على الرابط التالي "http://dar.alistiqlal.edu.ps/page-51-ar.html".