الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي قائد منطقة الخليل

نشر بتاريخ: 06/08/2018 ( آخر تحديث: 06/08/2018 الساعة: 20:42 )
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي قائد منطقة الخليل
الخليل-معا- زار وفد من اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي قيادة منطقة الخليل، لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الطرفين.
وضم الوفد رئيس اللجنة القيادي في حركة فتح لافي غيث، وأعضاء اللجنة عز الدين العطاونة و غسان عمرو. وكان في استقبالهم قائد المنطقة العميد بحري حازم الهنود ومدير شرطة الخليل العقيد حقوقي احمد ابو الرب وعدد من ضباط الامن الوطني.
وقدم القيادي غيث، شرحا مفصلا عن اهداف اللجنة ودورها في إشاعة السلم الاهلي، ونبذ الخلافات.
كما واشار خلال حديثه لدور الاجهزة الامنية في السلم الأهلي من خلال تطبيق القانون وبسط النظام، مشيدا بدور الاجهزة الامنية وعملها في حماية المواطنين وممتلكاتهم.
وشدد غيث، على اهمية قيام الامن بمكافحة الظواهر السلبية ومنها المخدرات والسلاح، وظاهرة اطلاق الرصاص في حفلات الزفاف، داعيا قيادة المنطقة لمزيد من التواصل مع المواطنين وحثهم على عدم اطلاق الرصاص في الحفلات والمناسبات المختلفة.
من جانبه، أكد قائد المنطقة الهنود، ان الامن الوطني وبتعليمات من اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني وقادة الامن يعملون ليل نهار على توفير الامن والامان للمواطنين.
وطالب المواطنين من خلتل اللجنة بمزيد من التعاون والتنسيق مع قيادة منكقة الخليل، وشدد على ان ظاهرة اطلاق الرصاص في الحفلات سيتم القضاء عليها تنفيذا للقرار الصادر حديثا -سجن العريس الذي يطلق الرصاص.
كما وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا ومنها المخدرات، وازمة القضايا في المحاكم ونقص عدد شرطة التنفيذ، والعلاقة ما بين المواطنين والامن.