الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاط للصحة النفسية لأسر الشهداء في قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/08/2018 ( آخر تحديث: 07/08/2018 الساعة: 19:15 )
نشاط للصحة النفسية لأسر الشهداء في قلقيلية
قلقيلية - معا - نظمت مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى وبالتعاون مع مؤسسة أطباء بلا حدود يوما ترفيهيا لأسر الشهداء تحت عنوان ( " أنا وأمي")، وذلك في الحديقة الوطنية في مدينة قلقيلية.
وشارك في افتتاح اليوم الترفيهي اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيليةو د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وماري اليزابيث رئيسة بعثة أطباء بلا حدود وطاقم من مؤسسة اسر الشهداء ، أيمن هزاع شريم مدير رعاية اسر الشهداء وطاقم المديرية، واسر الشهداء في المحافظة.
وخلال افتتاحه اليوم شكر المحافظ القائمين على هذا النشاط المميز الذي يستهدف اسر الشهداء في المحافظة، مؤكدا على قدسية قضية الشهداء وأسرهم للشعب الفلسطيني، مستنكرا قرار القرصنة الإسرائيلية لأموال السلطة الوطنية الفلسطينية بحجة أنها تذهب إلى اسر الشهداء والأسرى، مؤكدا التزام القياد الفلسطينية بتقديم كل ما يلزم لأسر الشهداء والأسرى بالرغم من كل الضغوطات.

ووجه المحافظ التحية لكل من يساند الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن هذا اليوم ما كان لينجح لولا تضافر الجهود ما بين المؤسسات، داعيا إلى دعم مؤسسة رعاية اسر الشهداء والوقوف إلى جانبها لأنها تخدم شريحة من أهم شرائح المجتمع الفلسطيني.
بدوره عبر رئيس البلدية عن سعادته بوجوده في هذه الفعالية خاصة وأنها مخصصه لأسر الشهداء الأكرم منا جميعا، وقال " أن الشهداء الذين استشهدوا من اجل فلسطين سنكون إلى جانبهم دوما ولن نتخلى عنهم بالرغم من كل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني وقيادته".
من جانبها شكرت ماري اليزابيث الحضور على دعمهم وحضورهم وعرفت بمؤسسة أطباء بلا حدود التي تعمل في فلسطين منذ ٢٠ عاما، كما عرفت ببرامج المؤسسة.
بدوره شكر أيمن هزاع المحافظ والبلدية على رعايتهما لهذا النشاط الهام، مثمنا دور مؤسسة أطباء بلا حدود ودورها الإنساني وتقديمها الدعم النفسي للأطفال والأسر الفلسطينية، مشيرا إلى دور مؤسسة اسر الشهداء والجرحى ودورها في رعاية هذه الشريحة الهامة من الشعب الفلسطيني، مؤكدا حرص المؤسسة على تقديم الأفضل لأسر الشهداء.