الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت والمجلس الأعلى يعقدان لقاءً لتصويب الوضع القانوني للاندية

نشر بتاريخ: 07/08/2018 ( آخر تحديث: 07/08/2018 الساعة: 22:26 )
محافظة سلفيت والمجلس الأعلى يعقدان لقاءً لتصويب الوضع القانوني للاندية
سلفيت -معا- عقدت محافظة سلفيت - الادارة العامة للشؤون العامة بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة – مركز الشمال، اليوم في قاعة الشهيد شاستري، لقاءً ضم رؤساء وممثلي الاندية الرياضية والمراكز الشبابية بالمحافظة ، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، ومن المجلس الاعلى للشباب والرياضة يوسف الزعبي مدير عام الشمال ، وماهرة الجمل مدير عام الادارة العامة للاندية ووائل عطعوط مدير اندية الشمال وهاشم عامر.

في بداية اللقاء رحب المحافظ البلوي بوفد المجلس الاعلى والحضور ، مؤكدا حاجة محافظة سلفيت ومؤسساتها الشبابية والرياضية للمزيد من الاهتمام والمتابعة، كونها محافظة مستهدفة من الاحتلال وممارساته الاستيطانية، وشدد على أهمية تدخل المجتمع المحلي والاهالي وتضافر الجهود للنهوض بواقع الرياضة والشباب بناة المستقبل .

واوضح البلوي ان هدف اللقاء هو العمل على تصويب الوضع القانوني للاندية المتعثرة وملامسة اهم الاحتياجات والتحديات التي تواجه عملها لايجاد الحلول المناسبة لتطوير ادائها وتفعيلها كما يجب. مبينا ان محافظة سلفيت ومن خلال دوائرها وبالتعاون مع الجهات المختصة تبذل كل ما بوسعها بهذا الشأن.

بدوره شكر الزعبي محافظ سلفيت على إتاحة الفرصة لمثل هذا اللقاء، مشيرا الى توجيهات اللواء جبريل رجوب القاضية بزيارة مختلف المحافظات وملامسة احتياجاتها والوقوف عليها ، مؤكدا ان المجلس الاعلى يولي محافظة سلفيت وانديتها اهتماما كبيرا يوازي حجم الاستهداف الذي تتعرض له . وبين ان المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود وتعاون الجميع مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة وصولا الى اندية قوية ومصوبة قانونيا واداريا وقادرة على ادارة امورها كما يجب.

وقدمت ماهرة الجمل للحضور شرحا وافيا حول اليات تصويب الاوضاع القانونية للاندية وطرق اجراء انتخابات الهيئات الادارية وعدد من الموضوعات التي من شأنها تنظيم عمل المؤسسات الشبابية والرياضية ، والتدخلات التي يقوم بها المجلس الاعلى . كما تخلل اللقاء حوار مفتوح بين ممثلي الأندية ومسؤولي المجلس.