الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يرعى ورشة حول تصويب أوضاع الأندية

نشر بتاريخ: 08/08/2018 ( آخر تحديث: 08/08/2018 الساعة: 16:01 )
محافظ سلفيت يرعى ورشة حول تصويب أوضاع الأندية
رام الله- معا- عقدت الإدارة العامة في المجلس الاعلى ورشة عمل في محافظة سلفيت.
جاء ذلك برعاية المحافظ اللواء ابراهيم البلوي، ويوسف الزعبي مدير عام مجلس الشمال، وماهرة الجمل، مدير عام الادارة العامة للاندية، ووائل عطعوط، مدير الأندية، وهاشم عامر، ممثل المجلس في سلفيت، وكادر من المجلس، بمشاركة ممثلي اندية المحافظة .
ورحب الزعبي بالحضور، موضحا ان هدف الورشة تعزيز التواصل بين الاندية والمجلس الاعلى، والعمل على تصويب اندية المحافظة، واوضح حالة الاندية في المحافظة ومكامن الضعف لديها والعمل على تصويبها في الايام المقبلة.
وشكر المحافظ على التعاون بهدف النهوض بالاندية، شاكرا الاندية على تلبية الدعوة ما يؤكد اهتمامها بتفعيل دورها الرياضي والمجتمعي.
ورحب محافظ سلفيت بالوفد، مؤكدا على حاجة المحافظة ومؤسساتها الشبابية والرياضية للمزيد من الاهتمام والمتابعة، كونها مستهدفة من الاحتلال وممارساته الاستيطانية، مشددا على أهمية تدخل المجتمع المحلي والاهالي وتضافر الجهود للنهوض بواقع الرياضة والشباب.
واكد البلوي ان المحافظة ستعمل على بذل الجهود، من اجل تصويب اوضاع الاندية، مشيرا الى ان المبادرة يجب ان تكون من الاندية وهيئاتها الادارية، وحدد موعدا اقصاه الثالث عشر من الشهر المقبل لتكون كافة الاندية صوبت اوضاعها القانونية والادارية.
واكدت ماهرة الجمل ان العمل في هذا الاتجاه ينسجم مع توجيهات رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب، وامين عام المجلس، الوزير عصام القدومي، من اجل خدمة الاندية وتصويب اوضاعها وتمكين هيئاتها الادارية.
وقدمت الجمل عرضا تطرقت فيه الى اليات تسجيل الاندية في وزارة الداخلية، واوضحت الخطوات العملية، مؤكدة على اهمية الفصل بين وزارة الداخليه كجهة تسجيل، والمجلس الاعلى كجهة ترخيص للاندية، واجابت على التساؤلات المتعلقة بالاندية وكيفية تجاوز عقباتها، من خلال فتح باب النقاش للوقوف على خصوصية كل ناد واحتياجاته من اجل الانطلاق الفعلي في عملية التصويب.