الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حامد تشكر جامعة بيرزيت التي خرّجتها

نشر بتاريخ: 09/08/2018 ( آخر تحديث: 09/08/2018 الساعة: 10:42 )
حامد تشكر جامعة بيرزيت التي خرّجتها
رام الله- معا- شكرت ملكة المسؤولية الاجتماعية في الضفة عبير حامد جامعتها بيرزيت وكل العاملين فيها على ما قدموه لها، مفتخرة بأن تكون خريجتها وتمثلها في كل ماحصلت عليه.
يشار الى أن حامد حاصلة على بكالوريوس تاريخ وعلوم سياسية، وماجستير تاريخ عربي إسلامي وكلاهما من جامعة بيرزيت، إضافة الى حصولها على عشرة شهادات أخرى في اللغة الانجليزية وعلم الحاسوب والتنمية البشرية والقرآن الكريم، وتمتلك مواهب كثيرة ساعتدها على امتلاك وظيفة معلمة حكومية حيث درست في ست مدارس حكومية.
واستطاعت حامد أن تحقق ١٥٠٠ تغطية إعلامية محلية وعالمية في سبع سنوات متواصلة، من خلال مبادرتها "التعلم من خلال الفن"، وهي حصيلة جهد فعاليات ونشاطات ومشاريع على مدار سبع سنوات متواصلة، وخلال عام واحد فقط حققت ٥٠٠ تغطية إعلامية من خلال مشاركتها في برنامج الملكة.
كما وتأهلت مبادرتها في ست مسابقات، ثلاث عالمية وثلاث محلية، وحصلت على تكريم من تربية رام الله والبيرة، ومن بلدتها سلواد كسيدة متميزة في المجتمع، كما حصلت على تكريم من محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام. 
وحصلت على ٢٢٠ كتاب وفيديو دعم دعم من مؤسسات مختلفة ومسؤولين بعد أن حصلت على خمسة مناصب دولية، فأصبحت ملكة المسؤولية الاجتماعية عن الضفة بلا منازع.