الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- اتحاد الترايثلون يقرر تأجيل بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 09/08/2018 ( آخر تحديث: 12/08/2018 الساعة: 12:37 )
غزة- اتحاد الترايثلون يقرر تأجيل بطولة فلسطين
غزة - معا - قرر الاتحاد الفلسطيني للترايثلون تأجيل بطولة فلسطين للترايثلون (سباحة، دراجات، جري)، وذلك بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي كان من المزمع أن تقام صباح السبت المقبل، على أن تقام السبت الذي يليه 18 من نفس الشهر على بحر مدينة غزة.
وقال رئيس الاتحاد محمد أبو طير إنه بسبب الأوضاع الأمنية السائدة وحفاظا على سلامة اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية القائمة على البطولة، قرر مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الخميس في مقره في اللجنة الاولمبية الفلسطينية في مدينة غزة تأجيل البطولة إلى يوم السبت 18 أغسطس الجاري، وأضاف انه كذلك تم تدارس كافة التحضيرات والاستعدادات للطواقم الفنية التي أبدت جاهزيتها التامة لعقد البطولة في أي وقت يضمن سلامة اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية والجمهور.
يذكر أن رياضة الترايثلون (الثلاثي الحديث) وتشتمل على ثلاث رياضات معا سباحة 750م، ودراجات 20 كم، وجري 5 كم. وهي رياضة حديثة النشأة في فلسطين، ويتمتع الاتحاد الفلسطيني للترايثلون بعضوية كل من الاتحادات: الدولي، والآسيوي، والعربي.
وتمنى أبو طير السلامة التامة لأبناء شعبنا وأن تكلل الجهود بوقف العدوان وبالنجاح في عودة اللحمة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام، وان يعم الأمن والأمان ربوع فلسطين الحبيبة.