الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطن يناشد الرئيس لعلاج نجله

نشر بتاريخ: 12/08/2018 ( آخر تحديث: 12/08/2018 الساعة: 12:12 )
مواطن يناشد الرئيس لعلاج نجله
بيت لحم- معا- تلقت وكالة معا مناشدة للمواطن محمد الخضور، وجهها لرئيس دولة فلسطين محمود عباس، راجيا مساعدته في توفير العلاج لنجله الذي يعاني من مرض السرطان.
فيما يلي نص المناشدة كما وردت لوكالة معا:
مناشدة لسيادة الرئيس محمود عباس حفظه الله،،
من الأردن جئت إلى فلسطين قبل أيام، أنا فلسطينيّ الجذور، ونشأت وأولادي في كنف العائلة الهاشمية في الأردن، لتكون حياتي تعبيرا عن اللحمة التاريخية بين فلسطين والأردن، فقد انشطر المكان ولم تنشطر الروح.
وإذ أحمد الله دوما على عطاياه، بعد أن رزقي بطفل اسميته صلاح الدين محمد علي الخضور يعاني من مرض فشل نخاع العظم، وهو يبلغ من العمر (سبعة اعوام)، أعيتني كلّ محاولات علاجه في الأردن عبر عشرات المحاولات، وبعد حصولي مؤخرا على تأشيرة لإجراء فحوصات له في المستشفيات الإسرائيلية وحضوري مع أمه واثنين من إخوته إلى فلسطين لعلّ الأمل بعلاجه، يعود وقد اجرينا بعض الفحوصات التي كانت مبشرة بالخير وان هناك امكانية لعلاجه في مشفى تل هشومير.
سيادة الرئيس،،،
تكاليف مواصلة العلاج تفوق قدرتي، فدخلي محدود ولي أبناء في الجامعات، والتكاليف عالية جدا، وكلّي أمل أن تغيثوني بتغطية نفقات علاج ابني حتى أتمكن من إحضار إخوته ومواصلة العلاج، وإليكم بعد الله ألجأ طامعا في كرم سيادتكم وطيب مواقفكم التي تنتصر للفلسطيني أيّا كان مكان إقامته.
بكم أستجير، وكلي ثقة بأنكم خير من يغيث الملهوف، ودمت أباً حانيا.


مع بالغ التقدير والاحترام
المستدعي: محمد علي الخضور
جوال: 0599259901/0599201496
مكان الإقامة الحالي- بني نعيم - الخليل