الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الأرثوذكسي برام الله يحتفل باليوبيل الذهبي

نشر بتاريخ: 12/08/2018 ( آخر تحديث: 12/08/2018 الساعة: 17:19 )
النادي الأرثوذكسي برام الله يحتفل باليوبيل الذهبي
رام الله- معا- توج النادي الأرثوذكسي احتفالاته والتي بدأها في قاعة بلدية رام الله مع بداية العام باحتفال مركزي مهيب في قاعة البلدية تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وبحضور د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، والمهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وعبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال، واخليل رزق رئيس اللجنة التجارية والصناعية برام الله، والأب الياس عواد، والأب عبد الله يوليو ود.نيبال خليل عن اللجنة الأولمبية ونبيل مشحور مدير البعثة البابوية ود. أحمد صبح والسيد نجمة غانم والرؤساء السابقون للنادي ومندوبي الأندية والجمعيات في مدينة رام الله ووفد كبير من أعضاء النادي ومشجعيه.
وبعد أن استمع الحضور الى النشيد الوطني الذي عزفته فرقة كشافة النادي، وشاهدوا الفلم عن إنجازات وتاريخ النادي، رحب رئيس النادي د. هاني الحصري بالحضور مهنئاً أعضاء النادي بهذه الاحتفالية وانجازات وتطلعات النادي للمستقبل، شاكرا د. ليلى غنام على جهودها في دعم مشاريع النادي وشكر بلدية رام الله ورئيسها المهندس موسى حديد على دعمهم الدائم للنادي .
كما شكر شركة جوال ومديرها العام عبد المجيد ملحم، حيث أفاد بأن هنالك شراكة دائمة مع شركة جوال في كافة الاحتفاليات والنشطات الرياضية والاجتماعية.
كما شكر البعثة الباباوية على دورها في دعم مشاريع النادي وخاصة حديقة الأطفال والأستاذ نبيل مشحور على دوره بالدفاع عن النادي.
والقت الدكتورة ليلى غنام كلمة شاملة حيت النادي وحيت القطاع الخاص وعلى رأسهم شركة جوال في دعم الأندية الرياضية وكذلك حماد الحرازين والذي تبرع بمبلغ كبير لتأهيل مطبخ النادي، وباركت للأب الياس عواد راعي كنيسة دير الروم الأرثوذكسية على انتخابه رئيساً فخريا للنادي .