الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

البنك الاسلامي العربي يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الموظفين الجدد

نشر بتاريخ: 15/08/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
البنك الاسلامي العربي يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الموظفين الجدد
رام الله- معا- أنهى البنك الإسلامي العربي مؤخراً تنفيذ برنامج تدريبي شامل ومكثف لتدريب وتأهيل مجموعة من الموظفين الجدد لديه في الادارة العامة والفروع وعقد في قاعة التدريب ضمن سياسة البنك واستراتيجيته المتمثلة بالاستثمار في العنصر البشري كونه الرافعة الاساسية للتطور والنمو المؤسسي.
جاء ذلك بمشاركة مجموعة من الموظفين الجدد واستمر لمدة اسبوعين متواصلين واشتمل البرنامج على (16) دورة تدريبية بواقع (104) ساعة، وتناول البرنامج جوانب العمل المصرفي المختلفة في البنك وخاصة المواضيع المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية والأسس والتأصيل الشرعي لها بالإضافة الى الجوانب الرقابية والامتثال، وقام بتقديم البرنامج مجموعة من المدراء والمسؤولين في البنك.
ويعمل هذا البرنامج على تأهيل الموظفين الجدد وتهيئتهم للعمل سواء في فروعهم او دوائرهم المفرغين عليها، من خلال تزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في البنك الاسلامي العربي.
وأشار المدير العام للبنك هاني ناصر الى أن تنفيذ هذا البرنامج للموظفين الجدد يأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة البنك لتنمية وتطوير الكوادر البشرية وتدريبها للتميز في تقديم افضل الخدمات المصرفية للعملاء والذي يعتبر غاية أساسية من غايات البنك تقديراً لهم كونهم شركاء العمل المصرفي الأساسيين للبنك.
وأشار مدير دائرة الموارد البشرية والتدريب راتب عطياني إلى أن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري يتم تصميمها وتوجيهها بشكل مدروس لتحقيق أهداف وخطط البنك في التوسع في السوق المصرفي من خلال رفع جاهزية الكوادر البشرية بأعلى المعايير المصرفية ودرجات الكفاءة مع ابلاء اهمية خاصة للموظفين الجدد.