الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم ووكيل وزارة السياحة يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 15/08/2018 ( آخر تحديث: 15/08/2018 الساعة: 18:04 )
محافظ طولكرم ووكيل وزارة السياحة يبحثان التعاون
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وكيل وزارة السياحة والآثار علي أبو سرور والوفد المرافق له من الوزارة.
جاء ذلك بمشاركة كل من مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ولجنة تنشيط السياحة، في إطار تنظيم ورشة عمل لأصحاب المنشات السياحية على مستوى المحافظة.
ورحب المحافظ أبو بكر بالوكيل أبو سرور، مؤكدا على دور وزارة السياحة والآثار من خلال المهمات التي تقع على عاتقها في حماية الآثار وحفظها من السرقة والعبث، باعتبارها موجودات وطنية وجزء من الهوية الوطنية في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على الشعب، وصولا إلى إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية المضي قدما بتنشيط الواقع السياحي على مستوى المحافظة، مشيدا بتعاون الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة في هذا المجال، منوها إلى أن ذلك يعود بالفائدة والنفع على محافظة طولكرم ويساهم في تطوير الوضع الاقتصادي.
وأكد وكيل وزارة السياحة والآثار علي أبو سرور على علاقة الشراكة والتعاون مع محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، ناقلاَ للمحافظ أبو بكر تحيات الوزيرة رولا معايعه، وتأكيدها على الاستمرار في تطبيق عدد من البرامج التي من شانها تطوير الواقع السياحي في محافظة طولكرم والمضي به إلى الأمام، مشيراً إلى جهود وتعاون كافة الشركاء كل حسب اختصاصه في التقدم أكثر نحو تنشيط السياحة الداخلية وزيادة عدد الزوار لمحافظة طولكرم، والتي تتمتع بوجود عدد من المرافق والمنشات السياحية والمطاعم