السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية تكرم شبكة معا

نشر بتاريخ: 16/08/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية تكرم شبكة معا
غزة- معا- كرمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية بغزة، اليوم الخميس، شبكة معا الاخبارية ومدير مكتبها بغزة عماد عيد.
جاء ذلك خلال زيارة وفد الكلية الى مقر الشبكة بغزة ضم الدكتور عبد القادر ابراهيم حماد رئيس مجلس الأمناء والمهندس رفيق اليازجي مدير شؤون الطلبة ورغدة عبيد مديرة القبول والتسجيل ونجوى أبو العون مديرة العلاقات العامة والاعلام، كان في استقبالهم مدير مكتب غزة.
وشكر د. حماد طاقم شبكة معا على جهودهم الجبارة في تغطية الأخبار والفعاليات التي تقوم بها الكلية، موضحا أن ذلك موضع تقدير وترحيب من قبل إدارتها.
وأثنى رئيس مجلس الأمناء على جهود الشبكة في الارتقاء بالخبر الصحافي، منوهاً الى أن الجميع يلمس السبق الذي تقوم به في تغطية الفعاليات المختلفة في مختلف الأراضي الفلسطينية سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة ما يدلل على اهتمام أسرة الشبكة والمسؤولين بوضع المواطن الفلسطيني والعربي في صورة ما يجري من أحداث على الساحة الفلسطينية على وجه الخصوص.
وعبر الوفد عن اعتزازه بطاقم الشبكة في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينية سيما في قطاع غزة، مشيرا أنه لا يألوا جهدا في التغطية الاعلامية لمختلف الفعاليات سواء كانت سياسية أو تربوية أو اقتصادية أو اجتماعية.
من جهته، عرض الأستاذ عيد جهود الشبكة في تغطية الفعاليات المختلفة رغم الظروف الصعبة خاصة في قطاع غزة، مشيرا الى اهتمام الشبكة بتغطية ما يجري من أحداث وفعاليات على الساحة الفلسطينية.
وشكر ادارة الكلية على هذه اللفتة الكريمة، معتبرا أن ذلك موضع تقدير من جميع العاملين في شبكة معا.
وجرى بحث آفاق التعاون بين الطرفين، واتفق الجانبان على تعزيز التعاون بما يخدم مسيرة الاعلام في الوطن.
وقدم الوفد درعا تكريميا الى شبكة معا الاخبارية وشهادة تقدير الى مدير مكتب معا بغزة تقديرا لتعاونهم مع الكلية.