الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية يقدمها جهاز المخابرات لنادي عيبال الرياضي بنابلس

نشر بتاريخ: 16/08/2018 ( آخر تحديث: 17/08/2018 الساعة: 10:13 )
مكرمة رئاسية يقدمها جهاز المخابرات لنادي عيبال الرياضي بنابلس
نابلس- معا- قدم جهاز المخابرات العامة في نابلس حقائب وملابس رياضية كاملة مع كرات قدم لنادي عيبال الرياضي، ضمن حملته لدعم فئة الأشبال والناشئين.
جاء هذا خلال زيارة وفد من الجهاز يتقدمهم عامر دويكات، يرافقه أسامة حمدان ونشأت الحجاوي، وصلاح السقا، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي فادي عبده، ورياضيين واعلاميين من أبناء النادي.
وأوضح دويكات أن هذه المبادرة تأتي ضمن مكرمة الرئيس محمود عباس للأندية الرياضية، وبتوجيهات من رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وإشراف كامل من مدير الجهاز في نابلس العميد جمال شراكة "أبو حسن"، من أجل دعم الأندية الرياضية ومساعدتها في تأدية رسالتهم الإنسانية والثقافية والاجتماعية، ولتعزيز المسئولية المجتمعية للجهاز.
وشملت المكرمة الرئاسية زٍيا رياضيا كاملا لعشرين لاعبا من الأشبال، إضافة لحقائب للاعبين وكرات قدم.

بدوره، شكر عبده، جهاز المخابرات على تواصله الدائم مع الأندية الرياضية، معربا عن اعتزازه باختيار نادي عيبال الرياضي، الذي يعد من أعرق الأندية الرياضية في محافظة نابلس ضمن المكرمة التي قدمها الرئيس أبو مازن، مشيرا إلى أن ذلك ليس غريبا على الرئيس الذي يولي الشباب أهمية قصوى، ويدعم الرياضية الفلسطينية.
وأشار عبده إلى أن نادي عيبال يولي فئة الشباب وتحديدا الناشئين منهم اهتماما خاصا، من خلال تاسيس أكاديمية "حماة عيبال"، التي تضم 75 لاعبا من الفئة العمرية ما بين 8 حتى 14 عاما، وتسعى لصناعة جيل رياضي متميز، يحمل على عاتقه الرقي بمختلف الألعاب الرياضية
وجدد رئيس النادي شكره للوفد، ونقل لهم تحيات الأسرة الرياضية العيبالية.
وفي ختام الزيارة، التقطت الصور التذكارية للوفد الزائر مع ممثلي النادي.