الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية للعائلات داخل البلدة القديمة بالخليل

نشر بتاريخ: 18/08/2018 ( آخر تحديث: 18/08/2018 الساعة: 18:02 )
مكرمة رئاسية للعائلات داخل البلدة القديمة بالخليل
الخليل - معا - أعلن محافظ الخليل كامل حميد عن صرف مكرمة رئاسية للعائلات التي تقطن داخل حواجز الاحتلال وهي الدفعة رقم 16 وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى.
ويبلغ مجموع العائلات التي تشملها المكرمة ما يقارب 300 عائلة وبلغ مجموع الدفعات 600 الف دولار وذلك في اطار تعزيز صمود هذه العائلات ومساندتهم لمواجهة الظروف الصعبة التي فرضها الاحتلال ومستوطنيه على حياتهم اليومية.
ودعا المحافظ المستفيدين من هذه المكرمة التوجه يوم غد الاحد الى البنوك لاستلامها بعد الساعة العاشرة صباحا، مشددا ان هذه الخطوات تاتي انسجاما لتوجيهات  الرئيس محمود عباس في تعزيز صمود ابناء شعبنا خصوصا القاطنين داخل الحواجز .
يذكر ان هذه المكرمة تأتي في اطار الجهود التي بذلت خلال السنوات الماضية والتي من ابرزها انشاء صندوق البلدة القديمة والمساعدات التي صرفت للمحال التجارية وفتح العديد من المؤسسات الحكومية في قلب البلدة القديمة وفرض النظام والقانون من خلال المفتشين التابعين لمكتب المحافظ وتوظيف عدد كبير من المواطنين القاطنين داخل الحواجز بالاضافة لعلاوة المخاطرة للموظفين الذين يعملون في البلدة والاعفاءات من الرسوم وعدد من المشاريع المختلفة.
وأكد المحافظ حميد ان كافة هذه الاجراءات ستستمر وتتواصل ولن تنجح اجراءات الاحتلال والعراقيل التي يضعها في منع الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها من تقديم الخدمات لابناء شعبنا في كافة ارجاء المحافظة.