الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبارك وسام الشرف لسيادة اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 29/08/2018 ( آخر تحديث: 30/08/2018 الساعة: 09:40 )
مبارك وسام الشرف لسيادة اللواء جبريل الرجوب
بقلم: ناصر المحتسب
وسام شرف جديد يتوشح به سيادة اللواء جبريل الرجوب راعي الرياضة الفلسطينية بعد صدور قرار الفيفا البغيض بحقه، هذا القرار الجائر جاء نتيجة مواقف وطنية تراكمية بامتياز قام بها سيادة اللواء جبريل الرجوب عبر تاريخه الطويل الحافل بالإنجازات الرائعة، مرورا بزنازين الاعتقال الانفرادي التي فاقت أل سبعة عشر عاماً، ويشار الى أن مجموع سنوات اعتقاله هو وأشقائه وفي مقدمتهم شقيقته المناضلة الوطنية السيدة (مريم الرجوب) يصل الى (خمسين عاما) أي ما يعادل (ثلثي) عمر دولة الاحتلال، امتدادا لإنجازاته وابداعاته الرياضية طيلة فترة قيادته للسفينة الرياضية الفلسطينية منذ العام (2008) التي أوجعتهم ولم ترق لهم فأعلنوا الحرب عليه.
اذن النية مبيته ومخطط لها بليل لتأتي مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب الاحتلال لتفجر هذا الحقد الدفين على سيادته، والأنكى من هذا كله تساوق لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي مع تلك المواقف والنوايا الدفينة لتدغدغ عواطفهم.
على أية حال.. شعبنا واعي تمام الوعي ومدرك لكل حقائق الأمور، ويعتبر هذا القرار بمثابة وسام شرف يتوشح به صدر سيادة اللواء جبريل الرجوب (الباني والمعلم)، قبطان السفينة الذي كتب أحرف اسم فلسطين بمداد الذهب وعرق الجبين.
نحن بدورنا (منظومة الرياضة الفلسطينية) بكل اطيافنا وألواننا نعتز ونفاخر الدنيا بوسام الشرف والشجاعة والانتماء الجديد الذي زين صدر رئيس اتحادنا المفدى، ونحن بإذن الله كما قال رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني الحاج معاوية القواسمة نلتف حول سيادة اللواء جبريل الرجوب كالسوار حول المعصم، ونقول له (يا جبل ما يهزك ريح).