السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية توفر عدد من الأجهزة الطبية

نشر بتاريخ: 03/09/2018 ( آخر تحديث: 03/09/2018 الساعة: 11:26 )
نابلس- معا- قدمت جمعية التضامن الخيرية العديد من المساعدات الانسانية بفضل اهل الخير من ابناء المحافظة، قدمت الأجهزة الطبية للمحتاجين اليها والكثير من المساعدات الانسانية الاخرى.
ووجهت الجمعية مناشدة لرب اسرة يعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا وهو من ذوي الإعاقة، وتم توفير كرسي كهربائي ليسهل عليه الدخول والخروج من والى بيته وليسهل عليه عمله.
وتم توفير كرسي كهربائي آخر لشاب من ذوي الإعاقة ليسهل عليه حركته، بفضل فاعل خير من ابناء المحافظة، وضمن المساعدات الانسانية تم توفير كرسي حمام وكرسي عادي لرجل مسن بحاجة ماسة لهم ولا يستطيع توفيرهم.
وضمن المساعدات الانسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الانسانية لمساعدة الحالات المرضية تم توفير جهاز اوكسجين جنريتر لعدد من الحالات المرضية المحتاجة لهذا الجهاز، وتم توفير هذا الجهاز لامرأة تعاني من مشاكل في الرئتين وصعوبة في التنفس وجهاز اخر لرب اسرة يعاني من صعوبة كبيرة في التنفس، وتم مساعدة طفل يعاني من صعوبة كبيرة في التنفس بتوفير جهاز الأكسجين الجرنيتر.
وقامت الجمعية ومن خلال انشطتها في مساعدة الحالات المرضية بتوفير جهاز شلل معدني لرب اسرة ليسهل عليه عمله.
وشكر رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول، وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة فاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.