الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يقيم مأدبة عشاء ترحيبا بالموظفين الجدد

نشر بتاريخ: 04/09/2018 ( آخر تحديث: 06/09/2018 الساعة: 11:05 )
بنك القدس يقيم مأدبة عشاء ترحيبا بالموظفين الجدد
رام الله- معا- أقام بنك القدس حفلاً خاصاً لموظفيه الذين إنضموا إليه بعد عملية الإستحواذ على فروع البنك الاردني الكويتي في فلسطين، ضمن أجواء مميزة مليئة بالتفاؤل والحيوية.
وأقيم الحفل في مدينة رام الله، بحضور رئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ونائباه منتصر الششتري وزيد الجلاد وعدد من مدراء الدوائر والاقسام حيث تناول الحاضرون العشاء.
وفي كلمة ترحيبة بالحضور، أعرب رئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب عن سعادته بإنضمام موظفين جدد كل في مركزه إلى بنك القدس، داعيا الجميع إلى بذل الجهود للمساهمة في الرقي بالخدمات المصرفية وتقديم تجربة مصرفية مميزة على مستوى فلسطين لمختلف قطاعات العملاء بما يواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.
ورحب صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك بالموظفين، وطمأنهم على سلامة حقوقهم، مؤكدا أن البنك يسعى جاهدا إلى تدعيم الكفاءة والنوعية في تركيبة موظفي البنك.
واشار هدمي في حديثه أيضا إلى المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك من خلال فروعه وقنواته الالكترونية، مُطلبا الجميع إثراء خبراتهم الذاتية لتحقيق أعلى درجات الرضا بجيمع الاصعدة.
ومن ناحيته، يحرص بنك القدس على تقديم أفضل خدمة مصرفية لعملائه من خلال فريق مصرفي متميز، يستطيعوا تلبية كافة تطلعات واحتياجات عملاء البنك وفق آخر المستجدات في الصناعة المصرفية وخدماتها والسوق التنافسي.