الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تفتتح العام الدراسي في المدرسة الثانوية الإسلامية

نشر بتاريخ: 04/09/2018 ( آخر تحديث: 04/09/2018 الساعة: 09:48 )
نابلس- معا- افتتحت جمعية التضامن الخيرية العام الدراسي الجديد 2018/2019 في المدرسة الثانوية الإسلامية.
جاء ذلك بمشاركة رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأ. عرسان النجار رئيس اللجنة التربوية أمين سر الجمعية وسعيد هندية رئيس قسم المشاريع في الجمعية وعضو الهيئة الإدارية والتربوية في الجمعية ختام الجوهري.
ورحب مدير المدرسة الثانوية طلب ذوقان بأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة وطلابها، مقدما لهم التهنئة بالنتائج التي حققها طلاب المدرسة في امتحان الثانوية العامة الإنجاز 2018 وبالعام الدراسي الجديد 2018 /2019، متمنيا أن يكون هذا العام حافلاً بالعطاء والنجاح والتفوق والتميز في كافة المجالات والأنشطة المنهجية و اللامنهجية، كما حث طلاب المدرسة على التمسك بالأخلاق الحميدة والمحافظة على البيئة المدرسية والالتزام بالأنظمة والتعليمات.
وقدم أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن التهنئة لإدارة المدرسة والمعلمين والطلبة في العام الدراسي الجديد سائلين المولى أن يكون عاماً دراسياً مليئاً بالتوفيق والنجاح وتوفير كل السبل لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية من منطلق رسالتها الشمولية في خدمة وبناء أجيال المستقبل لتبقى الثانوية الإسلامية منارة تعليمية رائدة.
وبعد ذلك قام وفد الجمعية بالإطلاع على سير التحضيرات والاستعدادات للعام الدراسي الجديد والقيام بجولة في مرافق المدرسة وزيارة الشعب الصفية، وقدم الدكتور مقبول العديد من النصائح والإرشادات.
وبارك أعضاء الجمعية الجهود الطيبة وحسن التنظيم والإدارة من قبل مدير المدرسة وهيئتها التدريسية لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنين التوفيق للجميع.