الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يهزم خدمات خانيونس في دوري السلة

نشر بتاريخ: 04/09/2018 ( آخر تحديث: 05/09/2018 الساعة: 14:23 )
غزة الرياضي يهزم خدمات خانيونس في دوري السلة
غزة- معا- افتتحت فعاليات الاسبوع السادس من دوري جوال لكرة السلة "المحافظات الجنوبية "، يوم الاثنين، الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال.
واقيمت مباراة واحدة على صالة الشهيد ابو يوسف النجار جمعت بين غزة الرياضي وخدمات خانيونس، واستطاع فيها العميد غزة الرياضي من تحقيق الفوز ومواصلة طريق الانتصارات وصولا الى النقطة الحادية عشر في صدارة جدول الترتيب مؤقتا.
غزة الرياضي (73) / خدمات خانيونس (59)
الربع الاول: بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة وتسجيل في سلة كل فريق وبرز من غزة الرياضي موسى موسى واحمد ابو جلال ومحمد البابا وساهموا بتسجيل اكثر من 12 نقطة بينما برز من خدمات خانيونس محمد القدرة ومصطفى السنوار وعبد الرحمن ابو حربة وساهموا في انهاء الربع الاول بتقدم خدمات خانيونس (25/22).
الربع الثاني: دخل الرياضي بقوة في هذا الربع مستغلين تألق موسى موسى واحمد ابو جلال، وقدم العميد شوط مميز بالضغط ومراقبة مفاتيح لعب خانيونس الذي تراجع مستواه قليلا مع بعض المحاولات من عبد الرحمن ابو خربة ومحمد حطب، لينتهي الربع الثاني لصالح غزة الرياضي بنتيجة (16/7)
الربع الثالث: اجمل اشواط اللقاء بين الفريقين الذي شهد تسجيل النقاط المتبادل بين الفريقين وسط تألق لاعبي الرياضي شادي الباز ومحمد عاشور ونشأت العمواسي بينما تألق نمر الشخبير ومصطفى السنوار في صفوف خدمات خانيونس لينتهى الربع الثالث لصالح الرياضي (17/16).
الربع الرابع: واصل لاعبو العميد غزة الرياضي تألقهم في الربع الاخير مستغلين تألق شادي عابد ومحمد عاشور ومعاذ الطهراوي بينما لم يقدم خانيونس المستوى المأمول لينتهي الربع الرابع لمصلحة الرياضي بنتيجة (18/11) لينتهي اللقاء لمصلحة غزة الرياضي بنتيجة (73/59).
حكام اللقاء: الدولي باسل كرون ومحمد العالول ونضال قفة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: غالب الزاملي، ميقاتي 2 :4ثانية.