الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح ملعب وإطلاق مشروع للطاقة الشمسية في جنين

نشر بتاريخ: 06/09/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
افتتاح ملعب وإطلاق مشروع للطاقة الشمسية في جنين
جنين- معا- افتتح ملعب بلدية يعبد ومشروع للطاقة الشمسية، اليوم الاربعاء، في بلدة يعبد جنوب غرب محافظة جنين.
وجاء الافتتاح برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وعضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد، ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، ومدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة العميد مهند أبو علي، ونائب أمين سر حركة فتح في المحافظة عطا أبو ارميلة.
وأعلن الرجوب استعداده لتنفيذ المرحلة الثانية لملعب بلدية يعبد بدعم من الرئيس محمود عباس.
وأضاف أن الرئيس أرسل رسالة شكر وتقدير إلى المجلس البلدي على هذا الإنجاز الرياضي، وبشكل خاص مشروع الطاقة الشمسية التابعة لهيئة كهرباء يعبد.
وبين أن الاتحاد يسعى لتوفير ملاعب رياضية في كافة التجمعات السكنية، لما لها من دور في ترسيخ وتجذير الثقافة الوطنية الرياضية التي تشكل ردا على الاحتلال الإسرائيلي.
وأشار إلى أن هذا العام شهد تأهيل 23 ملعبا في فلسطين، بينما سيتم العمل على تأهيل 24 ملعبا العام المقبل.
من جهته، هنأ المحافظ رمضان بلدية يعبد والأهالي على تنفيذ هذا "المشروع الحيوي".

بدوره، دعا رئيس بلدية يعبد لاستكمال المرحلة الثانية من مشروع الملعب والمدرج، شاكرا الواء الرجوب على رعايته واحتضان الرياضة الفلسطينية، وإنجاز المرحلة الأولى من الملعب البلدي.
وأكد استعداد بلدية يعبد لتقديم المزيد من الأراضي لتوسيع هذا الصرح الرياضي في سبيل خدمة الرياضة الفلسطينية، مشيرا إلى أن المشروع الرياضي شكل نقلة نوعية وإضافية لإيصال الرياضة الفلسطينية إلى المستوى الإقليمي والعالمي.
وثمن عاليا دور الأحمد في دعمه المتواصل لبلدية وأهالي يعبد للنهوض بواقع البلدة من كافة الجوانب، مشيدا في ذات الوقت بمؤسسة الرؤيا العالمية ووزارة الأشغال العام في مساهمتهم بإنجاز الصرح الرياضي.
وقال "إننا نطمح لاستكمال هذا الانجاز الرياضي والشبابي من أجل اتمام الإنارة ومدرج الملعب، منددا باستهداف الرياضية الفلسطينية من قبل الاحتلال، وهذا هو الرد الحقيقي عليهم بتنفيذ المزيد من المشاريع الرياضية".
أعلن رئيس بلدية يعبد عن إطلاق مشروع الطاقة الشمسية لهيئة كهرباء يعبد باسم الرئيس محمود عباس.
وكرمت بلدية يعبد اللواء الرجوب، والأحمد، وعساف، والمحافظ رمضان.