الأخــبــــــار
  1. الكويت تدعم الميزانية الفلسطينية بـ50 مليون دولار
  2. شرطة طولكرم تضبط كميات كبيرة من المخدرات وتعتقل 3 تجار
  3. فلسطين تشارك باجتماعات الجمعية العامة الـ87 للانتربول
  4. مؤتمر صحفي لنتانياهو الليلة الساعة ٨ -الأرجح حل الكنيست
  5. إصابة شاب برصاص الاحتلال في قرية أبو قش شمال رام الله
  6. الدفاع المدني يتعامل مع 192 حادث إطفاء وإنقاذ خلال أسبوع
  7. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من بيت لحم والقدس
  8. مستوطنون يشقون طريقا بمنطقة جبل عيبال مهددين بمصادرة 3 الاف دونم
  9. مشعشع: المفوض العام "للأونروا" سيعلن غدا خفض العجز المالي
  10. الأسير رزق الرجوب 61 عاما مضرب عن الطعام منذ 24 يوما
  11. وزير الزراعة الاسرائيلي يقتحم ساحات المسجد الاقصى
  12. اجتماع نتنياهو مع موشيه كحلون لتقرير مصير الحكومة الساعة 6:30 مساء
  13. الاحتلال يطلق النار على المزارعين شرق خانيونس جنوب القطاع
  14. مستوطنون يهاجمون سيارة اسعاف في شارع الشهداء في الخليل
  15. قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين في الضفة
  16. مقتل ثلاثة مواطنين في شجارين منفصلين بقطاع غزة
  17. نتنياهو يعلن انه سيلتقي كحلون في محاولة لعدم اسقاط الحكومة
  18. فوز فلسطين برئاسة الحملة العالمية للتعليم
  19. القوى الوطنية تدعو للنفير الجمعة المقبلة
  20. إصابتان بالرصاص الحي إحداها خطيرة خلال المواجهات في عوريف جنوب نابلس

بنك الاستثمار يجري السحب على جائزة سيارة "ألفا روميو"

نشر بتاريخ: 08/09/2018 ( آخر تحديث: 11/09/2018 الساعة: 13:24 )
رام الله- معا- سحب بنك الاستثمار الفلسطيني جائزة سيارة ألفا روميو، ضمن حملة حساب التوفير كنزي التي اطلقها البنك بداية العام الحالي.

وتم السحب على جائزة سيارة ألفا روميو كاملة الاضافات ومجمركة في نهاية شهر آب، وكان محمد نجي نزال من بلدة قباطية المدخر لدى فرع جنين صاحب الحظ السعيد الذي فاز بالسيارة خلال السحب الذي اجراه البنك.

وجرى تسليم السيارة للرابح بفرع جنين ضمن فعالية تم فيها دعوة الرابح لزيارة الفرع ومن ثم مفاجئته بربحه السيارة، بحضور مدير فروع منطقة الشمال اسامة خليفة ومدير العلاقات العامة والتسويق خليل ناصر ومدير فرع جنين رائد ابوشيخة وعدد من مسؤولي وموظفي البنك، وعبر الرابح عن فرحته لفوزه بسيارة الفا روميو المميزة وشكر بنك الاستثمار الفلسطيني على هذه الجائزة وعلى ما يقدمه البنك من خدمات مميزة وما يتمتع به من سمعة طيبة وسرعة في انجاز المعاملات ودعا المواطنين للتوفير لدى البنك حيث انه يتعامل مع البنك منذ عدة سنوات.

وصرح القائم بأعمال المدير العام سميح صبيح ان بنك الاستثمار يتخذ نهج تشجيع وتحفيز الجمهور الفلسطيني على عادة التوفير ويلعب دورا قويا في تثقيف الجمهور بذلك بكافة فئاته سواء فئة الموظفين، العمال، الطلاب، الاطفال وربات البيوت.

ونوه صبيح ان بنك الاستثمار وبعد دراسته للسوق اطلق حملة التوفير كنزي التي اتسمت بجوائزها المميزة والمنوعة والتي تتتيح الفوز لفئة واسعة من الجمهور، وهناك صناديق كنز اسبوعية وصناديق كنز شهرية وصندوق كنز سنوي بالاضافة لرحلات الى تركيا وسيارة ألفا روميو كاملة الاضافات.

وتم السحب من بداية العام على اكثر من 31 جائزة من مختلف الانواع تم تسليمها للرابحين من خلال شبكة فروع ومكاتب البنك وقد تم الاعلان عن الفائزين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للبنك اللذين ابدو فرحتهم وسعادتهم لفوزهم بهذه الجوائز المميزة، مؤكدين على الاستمرار بالتعامل مع البنك وحاثيين الغير للتعامل، لما شهدوه من سرعة واتقان في المعاملات بالاضافة للخدمات المصرفية المتميز.

يذكر بأن حملة التوفير "كنزي" التي اطلقها بنك الاستثمار مستمرة بالسحب على الجوائز حتى نهاية العام الحالي، حيث يتم في نهاية كل شهر السحب على صندوق كنز شهري، وسيتم السحب في نهاية العام على صندوق الكنز السنوي والذي يحتوي على 10 ليرات ذهب و 5 أونصات ذهب بالاضافة الى 2 سبيكة ذهبية ومبلغ 5000 دولار و 5000 دينار و10000 شيكل بالاضافة الى رحلة لشخصين الى تركيا وبطاقة فيزا مجانية جميعها في صندوق واحد لرابح واحد في نهاية العام الحالي.
ومن الجدير بالذكر ان الحد الأدنى لرصيد حساب التوفير "كنزي" لدخول السحب سواء للحسابات الحالية او الجديدة هو 300 دولار او ما يعادلها بالعملات الاخرى وكل ايداع اضافي بقيمة 200 دولار او ما يعادلها يزيد من فرصة الربح بالجوائز.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018