الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.شادي اللحام:فلسطين تشارك بمؤتمر الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية

نشر بتاريخ: 11/09/2018 ( آخر تحديث: 11/09/2018 الساعة: 11:25 )
د.شادي اللحام:فلسطين تشارك بمؤتمر الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية
باريس - معا - قال د.شادي اللحام الناطق الإعلامي للجمعية الفلسطينية لأخصائيي الامراض الجلدية وعضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية ان وفدا طبيا فلسطينيا كبيرا سيشارك في اعمال المؤتمر الـ27 للأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية والذي يعقد في مدينة باريس في فرنسا على مدار اربعة ايّام. 
واوضح د.اللحام أن مؤتمر الأكاديمية الأوروبية يعد من أهم التجمعات لأخصائيي الامراض الجلدية حول العالم ويشارك فيه اكثر من 20 الف أخصائي من كافة أنحاء العالم، ويناقش فيه آخر المستجدات في مجال علاج وتشخيص الامراض الجلدية، كما يقام به أكبر معرض للأجهزة الطبية المستخدمة في علاج الأمراض الجلدية وتشارك فيه كُبريات الشركات حول العالم.
كما أكد د.معاذ علاونة أمين سرّ الجمعية وعضو الاكاديمية الاوروبية بأن الوفد الفلسطيني سيقوم بعدة نشاطات وإجتماعات مع رؤساء الجمعيات الشقيقة والصديقة على هامش المؤتمر، كما سيعقد اجتماع لرابطة أطباء الجلد العرب وسيتم مناقشة عدة أمور مع الاشقاء العرب تتعلق الإعداد لمؤتمر فلسطيني دولي قريبا في فلسطين.
وسيرأس الوفد رئيس الجمعية د.كمال الشخرة الذي بدوره أكد على أهمية مشاركة الأطباء الفلسطينيين في المؤتمرات الدولية لما لها من أثر كبير في تطوير قدرات الاطباء واطلاعهم على ما هو جديد حول العالم. 
كما أكد الشخرة على البدء في المشاورات مع الاشقاء العرب حول مؤتمر فلسطين الدولي الخامس للامراض الجلدية الذي سيعلن عن تاريخه بعد التشاور مع الأشقاء والأصدقاء حول العالم.