الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

من باريس- اختيار د.رياض مشعل عضوا بهيئة تحرير اهم مجلة طبية دولية

نشر بتاريخ: 13/09/2018 ( آخر تحديث: 13/09/2018 الساعة: 15:30 )
من باريس- اختيار د.رياض مشعل عضوا بهيئة تحرير اهم مجلة طبية دولية
باريس - معا - على هامش اعمال مؤتمر الأكاديمية الأوروبية للامراض الجلدية في باريس، تم اختيار الدكتور رياض مشعل عضوا في هيئة تحرير اهم مجلة طبية دولية في علاج الأمراض الجلدية Dermatologic therapy، وتضم في عضويتها نخبة من كبار أطباء الجلد في العالم وعلى رأسهم البروفسور Torello Lotti.
واهدى الدكتور مشعل هذه الثقة والمكانة العلمية الرفيعة التي حصدها لفلسطين والزملاء الاطباء اخصائيي الامراض الجلدية في الوطن.

ويشار ان اخصائيي الامراض الجلدية من فلسطين يشاركون في مؤتمر اطباء الجلدية للاكاديمية الاوروبية الـ 27 برئاسة رئيس الجمعية الدكتور كمال الشخره، حيث تم تكريم دولة فلسطين واختيار الدكتور مشعل لهذا المنصب المتميز.
بدوره، اشاد الدكتور كمال الشخره بجهود الدكتور رياض مشعل التي بذلها على مدار سنوات طوال من اجل تطوير تخصص الامراض الجلدية في فلسطين، مهنئا اياها على هذا المنصب الرفيع الذي يعكس مستوى الطب في فلسطين والذي بات منارة في العالم بجميع التخصصات ليكون لتخصص الامراض الجلدية مكانة اليوم في باريس.
وتمنى الشخره استمرار مشاركة الزملاء الاطباء من كافة التخصصات في المؤتمرات والورش العلمية حول العالم، لما لها من اثر ايجابي على تطوير جودة الطب، وتطبيقا لفهوم "التعليم المستمر" الذي تنتهجه وزارة الصحة ونقابة الاطباء منذ اكثر من عامين.