الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير التشيك يزور بلدية دورا

نشر بتاريخ: 18/09/2018 ( آخر تحديث: 18/09/2018 الساعة: 15:16 )
سفير التشيك يزور بلدية دورا
الخليل- معا- زار سفير التشيك بيتر ستارك بلدية دورا، ظهر اليوم وذلك لبحث اقامة مشاريع واحتياجات المدينة، وكان في استقباله رئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب واعضاء المجلس البلدي.
ورحب رئيس البلدية بالسفير والوفد المرافق له معرباً عن اعتزازه بهذه الزيارة، مؤكداً ان هذا اللقاء سيكون نقطة بداية لتقوية أواصر العلاقات مع بلدية دورا.
وشدد على وجود فرصة حقيقية للارتقاء بأوجه التعاون في المجالات المختلفة، وعلى رأسها الطاقة البديلة والمياه والزراعة وذوي الإحتياجات الخاصة، حيث ان المدينة تمتلك رؤية طموحة لدعم الاستثمار والتعاون. وقدم اللواء سلهوب خلال الزيارةعرضاً شمل معلومات عامة عن مدينة دورا واقتصادها ومواردها، وأهم الخدمات التي تقدمها للمواطنين، واحتياجات المدينة الملحة.
من جهته اعرب ستارك عن سعادته لزيارته الاولى لمدينة دورا، وأكد حرصه على تفعيل أوجه التعاون مع بلدية دورا في القطاعات المختلفة، وقال إن السفارة تهتم بمشروعات تنموية في المدينة ممثله بالطاقة البديله ودعم المدارس من بناء وتجهيزات.
ولفت لضرورة الذهاب باتجاه تحديد اولويات العمل للتعاون المشترك بين الجانبين، وأبدى أهمتامه نحو تحديد احتياجات المدينة ومعرفتها بشكل تفصيلي لقديم الدعم لها.
وضمن زيارة سفير التشيك إلى مدينة دورا، قام بزيارة مركز دورا لذوي الاعاقة (مركز الأمل) ومدرسة دار السلام للإطلاع على الاحتياجات ووعد السيد ستارك بتقديم الدعم اللازم للمركز ضمن مشاريع الممثلية.