السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل واتحاد البلاستيكية يبحثان التعاون مع الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 18/09/2018 ( آخر تحديث: 18/09/2018 الساعة: 15:39 )
غرفة الخليل واتحاد البلاستيكية يبحثان التعاون مع الضابطة الجمركية
الخليل- مع - زار نائب أمين سر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس احمد حسونة، وعضو اتحاد الصناعات البلاستيكية بسام ادعيس مقر الضابطة الجمركية في الخليل لبحث آفاق التعاون.
والتقى الوفد بالعقيد وائل العناتي مدير الضابطة الجمركية في الخليل، مقدما له التهاني بمناسبة تولي مهام منصبه، متمنياً له التوفيق في عمله.
واشاد المهندس حسونة بانجازات الضابطة في حماية الوطن والمواطن، والتي كان آخرها ضبط أطنان من المواد الغذائية الفاسدة، وكميات كبيرة من المفرقات الخطرة على السلامة العامة.
وتطرق حسونة لقضية المطاعم مؤكداً أن المجتمع بأكمله يقف مع القانون والسلامة الغذائية حرصاً على صحة المواطن، آخذين بعين الاعتبار الاستثمارات الضخمة التي تم ضخها فيه، علماً بأن غالبية المطاعم متلزمة بالاجراءات والقليل منها فقط بحاجة لتصويب اوضاعها.
وطالب جهاز الضابطة و وزارة المالية بضرورة دراسة الطرق والآليات التي من شأنها دعم الصناعة الوطنية وتخفيف الأعباء عن المصانع لما لذلك من أثر على زيادة القدرة الانتاجية وخلق فرص عمل جديدة.
واكد العقيد العناتي على ضرورة تكاتف كل الجهود في قضية محاربة البضائع الفاسدة ومنتجات المستوطنات التي تفتك بالمجتمع وتهدر موارده، مؤكداً أن السلطة الوطنية تعمل بكل امكانياتها من أجل الحفاظ على صحة وأمن المواطن، مشيرا الى أن جهاز الضابطة على استعداد للتعاون مع الغرفة التجارية لحل أية إشكاليات قد تطرأ في المستقبل.
وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات بشكل دوري لبحث أية اشكاليات قد يتعرض لها قطاع الأعمال، مؤكدين على ضرورة التكامل بين مختلف الجهات لتنمية الاقتصاد الوطني.