الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الكيك بوكسينغ" يتأهب لاطلاق بطولة كأس فلسطين للرجال في بيت لحم

نشر بتاريخ: 19/09/2018 ( آخر تحديث: 20/09/2018 الساعة: 12:23 )
"الكيك بوكسينغ" يتأهب لاطلاق بطولة كأس فلسطين للرجال في بيت لحم
رام الله- معا- يتأهب اتحاد الكيك بوكسينغ لتنظيم بطولة كأس فلسطين للرجال، في الخامس من شهر تشرين الأول المقبل، في مركز بوتين بمحافظة بيت لحم، برعاية جمعية الصداقة الفلسطينية الصينية.
وأوضح سمير عثامنة رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ أن البطولة سوف تشمل أسلوبي: "الكي ون"، و"الفل كونتاكت"، مشيراً إلى وجود 10 أوزان، تبدأ من تحت 57 كغم.
وقال عثامنة إن الاتحاد يهدف من البطولة البحث عن عناصر موهوبة تمهيداً لتشكيل المنتخب الوطني، والانخراط في المشاركات الخارجية العام المقبل، وزيادة احتكاك اللاعبين لإثراء مستواهم الفني.
ونوه عثامنة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يسير وفق أجندته السنوي في تنظيم بطولاته، وتعد هذه البطولة الخامسة التي يقيمها هذا العام.
في سياق آخر، أوضح عثامنة أن صلاح دويكات لاعب المنتخب الوطني، وصل إلى نصف نهائي بطولة العالم، المقامة، حالياً، في مدينة فينيسيا الإيطالية، ومن المقرر ان يواجه منافسه الروسي اليوم الأربعاء.
وكان الاتحاد نظم في وقت سابق، من هذا العام، بطولة "الكي ون" لفئة الرجال والشباب والناشئين، وبطولة "الفل كونتاكت"، فضلاً عن المنافسات التأهيلية في منطقة الشمال والوسط والجنوب، بهدف تعميم النشاط في مختلف أنحاء الوطن الفلسطيني.