السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير طبيلة يتفقد مجمعات نابلس

نشر بتاريخ: 19/09/2018 ( آخر تحديث: 19/09/2018 الساعة: 15:51 )
الوزير طبيلة يتفقد مجمعات نابلس
نابلس- معا- تفقد وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة خلال جولة ميدانية له مجمع بلدية نابلس وسط المدينة، برفقة كل من مدير عام مديرية نقل ومواصلات نابلس عماد عبد الحافظ ومراقب المرور في المديرية عبد الرحمن زيدان، للإطلاع على هموم السائقين والمواطنين هناك.
وأكد الوزير طبيلة على أهمية تضافر الجهود المشتركة ما بين كافة الأطراف للحد من كافة الظواهر السلبية ومنها ظاهرة السيارات الخصوصية التي تقل المواطنين بأجر والسيارات غير القانونية، مشيراً الى ان سعي الوزارة متواصل وحثيث لإحداث نقلات نوعية في مجال تحسين الخدمات المقدمة والإرتقاء بها، وانها مستمرة في بحث ودراسات كافة الامور والقضايا التي تعود بالنفع على الجميع ضمن القوانين والانظمة المعمول بها. 
وفي السياق، أشاد طبيلة بجهود طواقم دوريات السلامة على الطرق والتي تعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق كل سبل السلامة والأمان للمواطنين وتحث السائقين كافة بأهمية توخي الحيطة والحذر وتجنب الوقوع بالمخالفات المرورية.
وأكد الوزير طبيلة على أن الوزارة بطواقمها والعاملين فيها تعمل جاهدة في سبيل توفير البيئة المناسبة للسائقين والوقوف على حقوقهم وملامسة احتياجاتهم، ضمن القانون والأصول المعمول بها.
وشكر السائقون زيارة الوزير طبيلة لهذه المجمعات، مثمنين له هذه اللفته الكريمة واثرها في تعزيز ورفع روح المعنويات لديهم ومعرفة أحوالهم وملامسة همومهم.