الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تلتقي قيادة حزب الشعب بغزة

نشر بتاريخ: 20/09/2018 ( آخر تحديث: 20/09/2018 الساعة: 09:19 )
"فتح" تلتقي قيادة حزب الشعب بغزة
غزة- معا- اجتمع وفد من الهيئة القيادية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مع قيادة حزب الشعب في قطاع غزة، وذلك في مقر الحزب بمدينة غزة.
وشارك في اللقاء اعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية المهندس عماد الأغا مفوض العلاقات الوطنية، والدكتور حيدر القدرة مفوض المكاتب الحركية، والأستاذة نجاح عليوة مفوضة الأشبال والزهرات، ومفوضي العلاقات الوطنية بالأقاليم، فيما شارك من حزب الشعب عضوا المكتب السياسي وليد العوض والدكتور وجيه أبو ظريفة وعضو اللجنة المركزية للحزب ناصر الفار.

وتحدث المهندس عماد الأغا خلال اللقاء ناقلا تحيات قيادة حركة فتح في قطاع غزة وعلى رأسها أحمد حلس عضو اللجنة المركزية ومفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية.
وأكد الأغا ان هذا اللقاء يأتي من اجل تعزيز العلاقات مع فصائل منظمة التحرير ومناقشة اخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية في ظل التحديات التي تواجهها قضيتنا الوطنية.
من جانبه، رحب وليد العوض بقيادة حركة فتح، مثمنا هذا اللقاء والذي يأتي استمرارا لتنسيق المواقف بين فصائل العمل الوطني والتي تواجه ما يسمى بصفقة القرن والتي تعمل على انهاء القضية الفلسطينية خاصة في ظل قرارات الرئيس الأمريكي المتماهية والمتواطئة مع دولة الاحتلال.