السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني يحرز برونزية بطولة العالم في "الكيك بوكسينغ"

نشر بتاريخ: 20/09/2018 ( آخر تحديث: 23/09/2018 الساعة: 10:02 )
منتخبنا الوطني يحرز برونزية بطولة العالم في "الكيك بوكسينغ"
رام الله- معا- أحرز صلاح دويك لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ الميدالية البرونزية في بطولة العالم للناشئين والشباب المقامة، حالياً في مدينة فينيسيا الإيطالية.
وبدأت منافساتها في 15 من أيلول الجاري، وتستمر حتى 23 من نفس الشهر، بمشاركة ثلاثة آلاف لاعب، من مختلف دول العالم.
وبلغ دويك الدور نصف النهائي، عن جدارة واستحقاق، متخطياً الأدوار التمهيدية، وافضت الى ملاقاة منافسه الروسي في منافسات وزن تحت 81 كغم فئة "الكي ون"، وشهدت فوز الروسي.
وأعرب سمير عثامنة، رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ عن سعادته، بتحقيق هذا الإنجاز، وشدد على ضرورة الاهتمام بفئة الناشئين والشباب باعتبارها قاعدة أساسية للنهوض بواقع رياضة الكيك بوكسينغ على الساحة المحلية، من أجل صناعة أبطال قادرين على تحقيق الإنجاز.
وأوضح عثامنة أن الاتحاد سيواصل جهوده لنشر اللعبة، وتنشيطها في مختلف أنحاء الوطن الفلسطيني، بما في ذلك الشتات، بهدف اكتشاف المواهب ورفدها بالمنتخبات الوطنية.
وكان الوفد الفلسطيني المشارك في البطولة تكون من اللاعبين: صلاح دويك، الحائز على الميدالية البرونزية، ومحمد حلبية، الذي شارك في منافسات "الفل كونتاكت"، وودع البطولة من الأدوار الأولى، إلى جانب نزار طالب، نائب رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ في الشتات، والحكم عنان عياد الذي شارك في إدارة منافسات البطولة.
وعلى هامش البطولة، حضر ممثل عن الوفد الفلسطيني، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، والذي تناول عدداً من القضايا التي تهم اللعبة.