السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حياة" توزع الحقائب المدرسية على الاسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 20/09/2018 ( آخر تحديث: 20/09/2018 الساعة: 12:28 )
"حياة" توزع الحقائب المدرسية على الاسر المحتاجة
رام الله- معا- وزعت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي أكثر من 250 حقيبة مدرسية وقرطاسية شملت طلبة المدارس من الاسر المحتاجة في المناطق المهمشة في كل من محافظة "رام الله، ونابلس، والخليل، وأريحا والأغوار، وسلفيت ومنطقة تجمع الخان الاحمر".
جاء ذلك ضمن حملتها التي اطلقتها للعام الثاني على التوالي تحت شعار" بالعلم نبني وطن 2" بالشراكة ودعم من بنك القدس حيث تم التوزيع على طلبة المستوى الابتدائي في تلك المناطق.
وتعقيبا على ذلك أشار رئيس الجمعية محمد العطاونه أن جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ركزت بتوزيع الحقائب عبر متطوعيها، على الاسر المحتاجة، كجزء من عملها، وأن حملة بالعلم نبني وطن مستمرة ، بما يضمن الوصول لأكبر عدد ممكن من المحتاجين في اطار مسؤوليتها الاجتماعية والأخلاقية، كما ثمن العطاونة دعم بنك القدس، مؤكدا أن بنك القدس هو مثال للعطاء وبارقة أمل نحو اقتصاد وطني يتحمل مسؤوليته المجتمعية تجاه أبناء شعبه من أجل التخفيف من الاحتياجات الاساسية للطلبة في المناطق المهمشة الذين يعانون أوضاع اقتصادية صعبة.
بدورهم عبر الطلبة المستفيدون من الحقائب المدرسية والقرطاسية عن فرحتهم من خلال شكرهم وتقديرهم لجمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ولبنك القدس على هذه المبادرة وهذا الدعم.
يذكر أن بنك القدس يسعى ومن خلال برنامج المسؤولية المجتمعية الإسهام في دعم قطاعات المجتمع المختلفة في شتى المجالات الثقافية، والتعليمية، والرياضية، وذوي الاعاقة وغيرها بحيث يكون لهذه المساهمات أثر ايجابي ملموس يساهم في تحقيق تنمية مستدامة.