السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير جرادات يلتقي عددا من ممثلي الجالية في عُمان

نشر بتاريخ: 23/09/2018 ( آخر تحديث: 24/09/2018 الساعة: 09:16 )
السفير جرادات يلتقي عددا من ممثلي الجالية في عُمان
عُمان- معا- استقبل د. تيسير جرادات في مقر السفارة في العاصمة العُمانية مسقط، عدداً من أبناء الجالية الفلسطينية، ضم نخبة من أساتذة الجامعات ورجال الأعمال وممثلي القطاعات المختلفة وتم الحديث في أهم الشؤون الفلسطينية وأوضاع الجالية واحتياجاتها وسبل توثيق التضافر والعمل الجماعي المشترك لخدمة مصالحها ومصالح الوطن.
وشكر جرادات سلطنة عُمان قيادة وحكومة وشعباً لما تخصه من عناية ورعاية لفلسطين في كافة المحافل، متمنياً ان تشهد العلاقات بين البلدين الشقيقين خلال السنوات القريبة القادمة مزيداً من التطور والنماء.
وتطرق في خضم حديثه إلى ما تشهده القضية الفلسطينية من تطورات متسارعة مؤكداً ثبات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس أبو مازن رئيس دولة فلسطين ومن خلفه الشعب الفلسطيني بكل قواه وأطيافه في وجه ما يسمى بصفقة القرن التي فشلت أمام صمودنا ، داعياً الجميع لترقب الخطاب الهام للرئيس أبو مازن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بما سيحمله من مفاصل ومحددات رئيسة لملامح المرحلة القادمة وما سيضعه أمام المجتمع الدولي من استحقاقات.
وأكد ممثلوا الجالية الفلسطينية على وقوفهم خلف الرئيس عباس في جهوده من أجل صون وحماية حقوق الشعب الفلسطيني والحفاظ على المنجزات التي حققها بتضحياته لنيل الحرية.