الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يضع سفيري المغرب وتونس بآخر المستجدات

نشر بتاريخ: 23/09/2018 ( آخر تحديث: 23/09/2018 الساعة: 17:49 )
مجدلاني يضع سفيري المغرب وتونس بآخر المستجدات
رام الله- معا- وضع الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني، سفيري المملكة المغربية محمد الحمزاوي، والجمهورية التونسية الحبيب بن فرح المعتمدين لدى دولة فلسطين، بصورة اخر التطورات السياسية والتحركات التي تقوم بها القيادة في المحافل الدولية قبل اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة.
وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه مع السفيرين الحمزاوي وبن فرح اليوم الاحد بمكتبه بمدينة رام الله، أن هناك نتائج ايجابية من لقاء الرئيس مع نظيره الفرنسي وكذلك زيارته الى ايرلندا، وأن انسداد افق التسوية وإغلاق ادارة ترامب لكافة القنوات عبر دعمها المباشر والواضح لحكومة الاحتلال، يتطلب العمل مع المجتمع الدولي وتحديدا مع الاتحاد الاوروبي بالبحث عن صيغة جديدة لإنقاذ حل الدولتين، فالأمور تسير نحو تدهور كبير.
كما أشاد د. مجدلاني بالعلاقات الثنائية التي تجمع المملكة المغربية والجمهورية التونسية مع دولة فلسطين والدعم اللامحدود تجاه القضية الفلسطينية، والتنسيق والتشاور السياسي الدائم .
ومن جانبهم أكد الحمزاوي وين فرح على دعم بلادهما لدولة فلسطين وأن القضية الفلسطينية هي من الثوابت لدى المملكة المغربية والجمهورية التونسية ، مؤكدين على صعوبة الاوضاع التي تمر بها والتي بحاجة الى الدعم والتكاتف العربي.