السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زياد: ستنتصر القضية في الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 24/09/2018 ( آخر تحديث: 24/09/2018 الساعة: 16:36 )
ابو زياد: ستنتصر القضية في الأمم المتحدة
رام الله- معا- قال المتحدث للإعلام الدولي باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح زياد خليل ابو زياد، أن خطاب الرئيس ابو مازن سيظهر للعالم حقيقة ما يجري من مؤامرات اسرائيلية وامريكية لتصفية القضية.
واوضح ابو زياد انه سيظهر مدى الدعم الدولي الذي يحظى به الشعب من العالم الحر وشعوب العالم التي تعي جيدا أن إسرائيل دولة احتلال تقوم بجرائم تخالف القانون الدولي وتستهدف الشعب، وتحاصر قطاع غزة وتشن حربا على الوجود الفلسطيني في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين.
وقال ابو زياد ان ترامب وادارته، بالتنسيق مع نتنياهو والقيادة الإسرائيلية فشلوا في فرض حصارها على القيادة، وان ابتزازهم المالي لم يأتي لهم بشيء لان القيادة والشعب ما زال مصمم وثابت على المبادئ الفلسطينية والحقوق الشرعية له ان يعيش في دولة مستقلة ذات سيادة تامة وعاصمتها القدس الشريف.
وحذر ابو زياد من الدور الاسرائيلي المدمر في المنطقة والذي يهدف الى خلق المواجهات، وضرب مصالح الجميع والتحريض على كل ما هو عربي واسلامي من خلال السياسة الاسرائيلية التي تتدخل في سيادة الدول في المنطقة، مؤكدا أن ذلك دليل قاطع على أن نتنياهو لا يرغب بالسلام ولا يريده ويفضل سياسة الحرب والعنف في المنطقة.
ودعا ابو زياد ابناء الشعب والقوى الوطنية والاسلامية للوحدة واللحمة الوطنية لمواجهة مؤامرة صفقة القرن وتفويت الفرصة على من يريد استهداف تاريخ الشعب ونضاله وتضحياته المستمرة.