الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي روجيب الجديد يتسلم مهام أعماله

نشر بتاريخ: 25/09/2018 ( آخر تحديث: 25/09/2018 الساعة: 17:10 )
مجلس قروي روجيب الجديد يتسلم مهام أعماله
نابلس- معا- تسلم مجلس قروي روجيب الجديد مهام أعماله اليوم بحضور وفد من وزارة الحكم المحلي وأعضاء المجلس، ووزع المناصب الإدارية بين أعضائه.
وفور تسلمه أعماله، عقد المجلس الجديد اجتماعا وزع خلاله المناصب الإدارية بين أعضائه، حيث تم انتخاب مفيد توفيق دويكات رئيسا للمجلس بالإجماع، واحمد عبد الله دويكات نائبا للرئيس، ومرعي محمد رواجبه أمينا للصندوق.
بدوره قال رئيس قروي روجيب مفيد محمد دويكات إن المجلس بكافة أعضائه وطواقمه العاملة وضع نصب عينيه خدمة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في كافة المجالات.
وأضاف" سنعمل على تقديم الخدمات الأفضل للموطن، لان أبناء قريتنا يستحقون الأفضل دائما، وسنسعى إلى تعزيز الشعار الذي حملته القائمة باسمها روجيب تجمعنا"، مؤكداً أن القائمة ستعمل على ترجمة برنامجها الانتخابي على ارض الواقع.
وأوضح دويكات أن المجلس سيعمل بشفافية مطلقة، من خلال إشراك المجتمع المحلي بكافة النشاطات والفعاليات، وكذلك الاستماع إلى وجهات النظر والتشاور في القضايا التي تهم القرية، قائلا" سنعمل جنبا إلى جنب مع كافة أبناء قريتنا وأطيافها ومؤسساتها، وسنسخر طاقاتنا جميعا للخدمة العامة".
وطالب كافة أبناء القرية بالتعاون مع المجلس القروي لضمان تقديم أفضل الخدمات وتعميم المنفعة.
يشار إلى أن قائمة روجيب تجمعنا التابعة للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قد فازت بالتزكية بمقاعد المجلس القروي التسعة في انتخابات الإعادة التي أجريت يوم السبت الماضي.