السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل بخانيونس يخرج عشرات اللاعبين بالألعاب الفردية والقتالية

نشر بتاريخ: 25/09/2018 ( آخر تحديث: 01/10/2018 الساعة: 14:37 )
نادي الأمل بخانيونس يخرج عشرات اللاعبين بالألعاب الفردية والقتالية
غزة- معا- خرج نادي الأمل الرياضي بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، 120 لاعباً ومشاركاً في دورات الألعاب الفردية والقتالية خلال مهرجان رياضي حاشد بعنوان " أنت البطل".
وتم وتوزيع أحزمة ملونة على 120 لاعبا من الملتحقين بالدورات الصيفية للألعاب الفردية والفنون القتالية (التايكوندو والكيك بوكسنج).
وحضر حفل التخريج رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الأمل الرياضي ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو والكيك بوكسنج، وممثلون عن وزارة الشباب والرياضة ولفيف من الشخصيات الاعتبارية الرياضية وأهالي اللاعبين الخريجين، بمشاركة مئات المواطنين.
وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة للقران الكريم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، كما وتخلل الاحتفال عدة عروض استعراضية قدمها اللاعبين بمهارة عالية ولياقة بدنية أعجبت المشاركين.
وتضمن المهرجان الرياضي الذي أقيم على أرضية النادي ألعاب مميزة وشيقة في التايكوندو والكيك بوكسنج وعروض رياضية استعراضية قدمها اللاعبون بمهارة عالية بمشاركة فرق الألعاب الفردية التابعة للنادي.
وأكد عضو مجلس إدارة النادي معاذ حمدان في كلمة خلال المهرجان، أن النادي خرج دفعة من لاعبيه من خلال تنظيم نشاط رياضي مميز في الألعاب الفردية، مجدداً اهتمام النادي بالألعاب الفردية وسعيه الدائم لتطويرها واحتضان الشباب والفتيان والأطفال المبدعين في هذه الألعاب.
وشدد حمدان على أن النادي يعتبر من أفضل أندية قطاع غزة على صعيد احتضان الألعاب الفردية خاصة في مجال لعبة الباركور والتايكوندو والكيك بوكسنج والجودو.
ونقل نائب رئيس اتحاد الكيك بوكسنج هاني خزيق، تحيات الاتحاد للمشاركين في المهرجان، مشيداً بدور وجهود نادي الأمل في تنظيم الفعاليات الرياضة والثقافية الداعمة للشباب.
وأشاد بدور النادي في احتضان رياضات الألعاب الفردية وتوفير كل السبل والإمكانات لدعم الشباب والفتيان المهتمين بهذه الرياضات، مؤكداً أن الاتحاد سيدعم بكل قوة نادي الأمل في مجال الرياضات الفردية.
من جانبه شكر د. موسى أبو نمر في كلمة أولياء أمور الطلبة الخريجين، نادي الأمل على تنظيم هذا المهرجان المميز، مؤكداً أن نادي الأمل يعد حاضنة رياضية مميزة لكافة المواهب الرياضية في مجال الألعاب الفردية والفنون القتالية.
وفي نهاية المهرجان تم توزيع الأحزمة الملونة على اللاعبين وشهادات شكر وتقدير للمساهمين في انجاح الدورات الصيفية وحفل التخريج، وتقديم هدايا لجميع اللاعبين مقدمة من معارض باسل فون بخانيونس.