الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ابو هنود: مهمتنا تثبيت مواطنينا فوق ارضنا

نشر بتاريخ: 25/09/2018 ( آخر تحديث: 26/09/2018 الساعة: 00:50 )
العميد ابو هنود: مهمتنا تثبيت مواطنينا فوق ارضنا

الخليل-معا- قال العميد حازم ابو هنود قائد منطقة الخليل ان هدف قوات الامن الفلسطيني هو تثبيت ابناء الشعب الفلسطيني فوق ارضنا وتوفير الحماية لهم ولممتلكاتهم.

واشاد العميد ابو هنود بدور رجال الاعمال في توفير فرص عمل للمواطنين والنهوض بالحياة الاقتصادية، مؤكدا ان رجال الامن ورجال الأعمال يسيرون على درب وهدف واحد نحو تحرير الفلسطينية.

وقال قائد منطقة الخليل:" نشعر بالفخر والاعتزاز بمصانعنا وشركاتنا التي تسعى لان تكون على مستوى عالمي وتقدم منتجات ذات جودة عالية، بالرغم من الظروف التي نعيشها".

وقد وعد بالمساعدة على تذليل العقبات التي تواجه عمليات النمو الاقتصادي والحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي بناء على تعليمات القيادة وقيادة جهاز الامن الوطني وعلى رأسهم اللواء نضال ابو دخان.

جاءت اقوال، العميد ابو هنود خلال زيارة قام برفقة عدد من ضباط الامن الوطني ونائب امين سر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس احمد حسونة، الى شركة المحاريق الاستثمارية في بلدة السموع جنوب الخليل.

حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية السموع حاتم المحاريق، ومدير عام شركة المحاريق محمد المحاريق وعدد من اعضاء مجلس الادارة.

من جانبه، شكر رئيس البلدية قيادة منطقة الخليل وغرفة الخليل على حرصهم للتواصل الدائم والمستمر مع كافة مؤسسات الوطن، وتحدث عن الصعوبات التي تواجه نمو وتطور البلدة، وشكر رئيس الحكومة على زيارته التاريخية للسموع، ومطالبا بالتسريع في زيادة عدد افراد الشرطة في البلدة.

من جانبه، شكر حسونة قيادة منطقة الخليل على هذه الزيارة، ومشيدا بالعمل الرائع والخطة الاستراتيجية التي تسير عليها شركة المحاريق الإستثمارية والنمو الذي حققته خلال السنوات القليلة الماضية.

وتحدث المحاريق عن شركته والتي تعمل في مجال تربية الحبش وذبحه وبيعه في السوق المحلي وتصدير منتجاته للخارج، وتحدث عن الخطة التطويرية للشركة.

واصطحب الحلايقة الوفد في جولة على مرافق الشركة شملت المسلخ الخاص بالحبش ومراحل الإنتاج والثلاجات، ومكاتب الشركة والمطعم الداخلي.

كما تم زيارة مزارع تربية الحبش التابعة للشركة.