الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في بروكسل تنظم تجمعا دعما للرئيس

نشر بتاريخ: 26/09/2018 ( آخر تحديث: 28/09/2018 الساعة: 09:13 )
الجالية الفلسطينية في بروكسل تنظم تجمعا دعما للرئيس
بروكسل- معا- تجمع عشرات من أبناء الجالية الفلسطينية في بلجيكا في مقر سفارة فلسطين في بروكسل، اليوم الاربعاء، تعبيرا عن دعمهم ووقوفهم خلف الرئيس محمود عباس ومساندته في خطابه الهام الذي سيلقيه في الأمم المتحدة.
ورفع أبناء الجالية الاعلام الفلسطينية وصور الرئيس محمود عباس والرئيس الراحل ياسر عرفات.
وقال محمد المصري المتحدث باسم تجمع الجالية الفلسطينية ان الفلسطينيين يؤكدون دعمهم ومساندتهم للقيادة الشرعية لمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلة بالرئيس عباس في تصديها للمخططات الامريكية- الاسرائيلية، مضيفا "ان الشعب صاحب أطول ثورة شعبية في العصر الحديث يعلنها بأعلى صوته، إن قيادتنا لن تساوم على حقوق شعبنا، وإن السلام يبدأ من فلسطين، ولا سلام من دون القدس وحق العودة".
من جهته، حيا سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي بلجيكا ولوكسمبورغ عبد الرحيم الفرا باسم كادر سفارة فلسطين وجموع المواطنين في مبادرتهم الطيبة والتي تعبر عن اصالة الانسان الفلسطيني بتمسكه بالحق الوطني الفلسطيني الذي تدافع عنه وتصميم القيادة وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس.
وأضاف الفرا انه سينقل للرئيس تجمع أبنائه في بروكسيل ووقفتهم في دعم تحركات الرئيس في كافة الأصعدة دفاعا عن الثوابت الفلسطينية، مؤكدا ان مثل هذه المبادرات الشعبية لهي تعبير صادق بان القضية تبقى حية متجذرة في نفوس كل الفلسطينيين.
وشارك في هذا الحدث عضو المجلس الوطني الفلسطيني عن بلجيكا عماد بدوي.