الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية تدعم فريق مركز قلنديا لكرة السلة

نشر بتاريخ: 30/09/2018 ( آخر تحديث: 02/10/2018 الساعة: 09:37 )
التأمين الوطنية تدعم فريق مركز قلنديا لكرة السلة
رام الله- معا- دعمت شركة التأمين الوطنية NIC مركز الشباب الاجتماعي مخيم قلنديا خلال مشاركته في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري بعد أن توج فريق مركز شباب قلنديا لكرة السلة لدوري الدرجة الممتازة للموسم 2017/2018، والمنعقدة في 02/10/2018 والتي يحتضنها نادي بيروت الرياضي في لبنان، احتفالاً بعامها الـ 25.
من جانبه، أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC أحمد مشعشع أنه وإيماناً منا بأهمية تحدي كل الصعاب والحواجز التي يواجها أهالينا في المخيمات الفلسطينية، وأهمية دعم الرياضة وتشجيع قصص النجاح التي يحققها أبنائنا في المخيمات منها مخيم قلنديا نحن نساهم في تنمية المهارات الحياتية الخاصة بهم وتسليحهم بالأدوات اللازمة التي تمكنهم من تطوير أنفسهم بالمجالات الرياضية والثقافية والسياسية وهذا جانب بسيط لدعم الكفاءات سواء دعم مادي أو معنوي مما يعمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم من أجل بناء جيل واعي وقادر على تحمل المسؤولية ونشر الوعي بينهم.
ويأتي ذلك ضمن إطار التزام الشركة المتواصل بمسؤوليتها الاجتماعية ومساهمتها في تنمية المجتمع المحلي ورعاية الشباب من خلال الاندية الثقافية والرياضية وهذا جزء من تعزيز صمود المقدسيين وقضية اللاجئين والشتات.
بدوره، شكر المسؤولون عن مركز الشباب الاجتماعي شركة التأمين الوطنية NIC على اهتمامهم بـ المسؤولية الاجتماعية ودعم أنشطتنا وتنفيذهم لمشاريع شاملة تدعم كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني، واكد على ان هذا الدعم يدفع بشركة التأمين الوطنية لتكون في قيادة قطاع التأمين الفلسطيني.
يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً.
وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.