الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الموزعون العرب تختتم مشاركتها في معرض الصناعات الانشائية

نشر بتاريخ: 04/10/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
شركة الموزعون العرب تختتم مشاركتها في معرض الصناعات الانشائية
الخليل- معا-الخليل- معا- اختتمت شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية وكلاء شركة (هاير Haier) العالمية مشاركتها في معرض الصناعات الإنشائية والذي أقيم في مدينة الخليل، وسط اقبال جماهيري مميز على جناح الشركة الذي تميز باهتمام بالغ من قبل زوار الجناح من مهندسين ورجال أعمال وشركات تجارية وإنشائية ومحلية.
وشاركت شركة الموزعون العرب (ADC) بالمعرض من خلال جناح يمثل وكالة شركة (هاير Haier) العالمية في قسم المكيفات المتطورة والموفرة للطاقة والتي تعمل بنظام (WiFi) ونظام (Smart control)، علماً ان شركة (هاير Haier) العالمية حائزة على شهادة (Global No.1 ) للعام 2017 وهي الأكثر مبيعاً في الأسواق الامريكية والأوروبية.
وقامت بالتعاون مع شركة الموزعون العرب بتسجيل شراكة تجارية تحت عنوان (Haier Palestine) كوكيل حصري لمنتجات الشركة على جميع أنواعها من الأجهزة الكهربائية المنزلية من ثلاجات (Smart cooling) بجميع انواعها ومختلف مواصفاتها والغسالات الحديثة المتنوعة وشاشات التلفاز المتطورة، بالإضافة الى أجهزة المكيفات الموفرة للطاقة بجميع الأحجام.
وقالت الشركة بأنها تساهم وتدعم في إقامة مثل هذه الفعاليات الاقتصادية لإتاحة الفرصة للشركات التجارية والصناعية على القيام بمعارض تعريفية بآخر التطورات الصناعية المحلية والعالمية.