الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق هندسة الاتصالات يفوز بالأولمبياد الثقافي الهندسي السادس

نشر بتاريخ: 05/10/2018 ( آخر تحديث: 05/10/2018 الساعة: 07:53 )
فريق هندسة الاتصالات يفوز بالأولمبياد الثقافي الهندسي السادس
طولكرم - معا - فاز فريق هندسة الاتصالات في جامعة فلسطين التقنية خضوري في الأولمبياد الثقافي الهندسي السادس للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته، والذي نظم من جمعية مهندسون بلا حدود وتحت رعاية مجلس اتحاد الطلبة، جاء ذلك في الجولة النهائية التي شهدت تنافس فريقي هندسة الاتصالات والهندسة الكهربائية ضمن الفعاليات الختامية للأولمبياد في يومه الرابع، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية لكلية الهندسة وطلبتها.
أشاد مشرف جمعية مهندسون بلا حدود في الجامعة د. خالد شديد بجهود أعضاء الجمعية وأفكارهم الإبداعية والتي نتج عنها العديد من الأنشطة والفعاليات التفاعلية، مؤكداً على أهميتها في زيادة انتماء الطلبة لجامعتهم وتحفيز تفاعلهم في الحياة الجامعية وتوسيع قدراتهم العقلية والثقافية، داعياً إلى توسيع قاعدة الاولمبياد ليصبح على مستوى الجامعة والوطن.
من جهته أشار ممثل الجمعية محمود حمادة أن الأولمبياد يشكل جزءاً من الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها الجمعية في الجامعة بهدف تشجيع الحركة الثقافية بين الطلبة وكسر جمود الحياة التعليمية، مضيفاً أن الأولمبياد في نسخته الحالية شهد مشاركة فريق الطاقة المستدامة للمرة الأولى، فضلاً عن التزايد الملحوظ في حجم التفاعل مع فعاليات الأولمبياد وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
بدوره أكد ممثل مجلس الطلبة داوود الجدع أن المجلس ومن خلال دعمه لمثل هذه الفعاليات والأندية الثقافية يهدف إلى خلق جو من التنافس والتفاعل بين الطلبة، لإثراء الحياة الطلابية وخلق بيئة طلابية مريحة للطلبة كونهم جوهر وأساس الحياة الجامعية، بالإضافة إلى تعميق التفاعل بين الطلبة والمجلس وتواجده الدائم في مسيرة حياتهم الجامعية.