السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض فلسطين الغذائي فرصة للقاء المباشر مع المستهلكين

نشر بتاريخ: 06/10/2018 ( آخر تحديث: 06/10/2018 الساعة: 18:47 )
معرض فلسطين الغذائي فرصة للقاء المباشر مع المستهلكين
الخليل -معا- من المقرر ان يتيح معرض "فلسطين الغذائي 2018" والذي سينطلق يوم الاثنين المقبل، في أرض المعارض "هيبرون اكسبو" بتنظيم من نقابة تجارة المواد الغذائية بالتعاون مع إدارة "هيبرون اكسبو" ،لادارة وأصحاب الشركات والمصانع المشاركة في فرصة الالتقاء مع المستهلكين بشكل مباشر وأخذ انطباعاتهم عن منتجاتهم وشركاتهم، اضافة لعقد صفقات تجارية مع تجار ورجال اعمال خلال زيارتهم لأجنحة المعرض على مدى ثلاثة أيام.
وقال جمعة زيتون من شركة زيتون للبهارات و المشاركة في المعرض، بان الهدف من المشاركة في المعرض وهي المرة الأولى التي يُشارك فيها بمعرض، هو التعريف بأصحاب الشركة . موضحاً بأن منتجاته منتشرة ومعروفة في السوق الفلسطيني ، ومن حق المستهلكين والتجار على الشركة ان يلتقوا ويتواصلوا بشكل مباشر مع اصحاب هذه الشركة، والاستماع منهم لآرائهم حول منتجات الشركة والتي ستقوم بطرح اصناف جديدة لتلبي احتياجات المستهلكين.
ويُشاطر زيتون الرأي، أسامه الحرباوي مدير عام شركة خليل الرحمن للمعكرونة والمواد الغذائية ، موضحاً بأن شركته بدأت بالتصنيع منذ العام 1995 ولا زالت حتى اليوم تقدم أجود وأفضل المنتجات وذات جودة عالية تنافس مثيلاتها المستوردة . وقال :" بفضل حفاظنا على الجودة تمكنا من الاستمرار في تقديم منتجاتنا للمستهلكين ، ولا نأل جهداً عن المشاركة في المعارض التي تقام هنا وهناك لعرض منتجاتنا واستقبال ملاحظات المستهلكين بهدف تقديم منتجات تلبي احتياجاتهم و ذوقهم ".
ويأمل مهند الهيموني من شركة الاخوة المتحدون للاستثمار ، بأن يفتح لهم معرض فلسطين الغذائي آفاقاً جديدة في السوق الوطني من خلال عقد صفقات تجارية مع زبائن جدد للشركة ، اضافة لأخذ ملاحظات التجار والمستهلكين على منتجاتهم.
فيما قال الدكتور جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية ، بأن المشاركة في المعارض المحلية والدولية ، يعتبر من الأولويات للشركة بهدف الالتقاء المباشر مع المستهلك في الوطن وتعريفه بمنتجاته الوطنية ومدى التطور الذي وصلت اليه وجودتها العالمية. 
وأضاف :" شركة الجبريني تفتخر بالانجازات التي قامت بها على مدار الخمسة عشر عاماً الأخيرة ، والحصول على حصة كبيرة من السوق الفلسطيني ، من خلال ثقة المستهلك بما نقدم له من منتجات ذات جودة عالمية ، وهذا يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز حينما نرى زملائنا في الشركات الفلسطينية وقد تحفزت وزادت حجم استثمارها في قطاع الالبان والمنتجات الغذائية وزيادة اقبال المواطنين على شراء منتجات الالبان المصنعة بأيد فلسطينية ماهرة".