الأخــبــــــار
  1. اصابة 4 فتية برصاص الاحتلال والمستعربون يختطفون شابا من كوبر برام الله
  2. مستوطنون يرشقون سيارات المواطنين بالحجارة جنوب الخليل
  3. مقتل رجل وامراة عثر عليهما مصابين بالرصاص داخل سيارة في اللد
  4. مسؤول إسرائيلي: خيبة أمل أن أستراليا اعترفت فقط بالقدس الغربية
  5. البحرين: قرار أستراليا الاعتراف بالقدس لا ينتهك الحقوق الفلسطينية
  6. الشرطة الفرنسية توقف العشرات في تظاهرات "السترات الصفراء"
  7. استشهاد سيدة داخل المسجد الاقصى
  8. مستوطنون يقتحمون قرية بيتين شمال البيرة
  9. جيش الاحتلال يطلق النار على شاب شرق رام الله
  10. النقيب يدعو الاطباء للتجمع بالمشافي وخطوط التماس لحماية ابناء شعبنا
  11. وليد عساف يعلن عن تشكيل لجنة وطنية لاعادة بناء منزل عائلة ابو حميد
  12. الصحة: إصابات بالاختناق بين المرضى بمجمع فلسطين الطبي
  13. الحكومة البريطانية: لن نصمت حيال ما يجرى من انتهاكات في فلسطين
  14. الحكومة تحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن تدهور الاوضاع في الضفة
  15. مصرع عامل جراء سقوطه داخل ورشة للبناء في الخليل
  16. زوارق الاحتلال تطلق النار صوب سواحل منطقة السودانية شمال غرب قطاع غزة
  17. جامعة بيرزيت تعلن عن تعطيل الدوام اليوم السبت بسبب الأوضاع الراهنة
  18. أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل
  19. حالة الطقس: أجواء صافية وبادرة وارتفاع آخر على درجات الحرارة
  20. التربية تعلق الدوام في مدارس رام الله والبيرة فقط

عزيزا" الراعي البرونزي لمعرض فلسطين الغذائي 2018

نشر بتاريخ: 06/10/2018 ( آخر تحديث: 08/10/2018 الساعة: 08:19 )
الخليل-معا- قررت شركة دواجن فلسطين "عزيزا " ان تكون الراعي البرونزي لمعرض فلسطين الغذائي 2018 ، والذي تنظمه نقابة تجارة المواد الغذائية بالتعاون مع "هيبرون اكسبو" لتنظيم واستضافة المعارض خلال الفترة من 8-10/10/2018 في مدينة الخليل.

وتعتبر "عزيزا" بأن رعايتها لمعرض فلسطين الغذائي ، هو ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في المشاركة الفاعلة في الأنشطة الوطنية الهادفة لتعريف المستهلك بمنتجاته الوطنية ، والأصناف التي تقدمها الشركة بهدف توطيد العلاقة وتلبية احتياجات وتطلعات المستهلك .

يعمل موظفو شركة دواجن فلسطين "عزيزا" ضمن الرؤية الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة ، على التواجد دائماً وباستمرار في كافة الأسواق الفلسطينية بهدف توفير وتزويد المستهلك بمنتجات الشركة الصحية ذات جودة عالية باستخدام أحدث التقنيات الرائدة في مجال الدواجن ، ومنها دجاج عزيزا الطازج والمجمد ، لتصبح "عزيزا " مساهم رئيسي في تحقيق الأمن الغذائي الفلسطيني .

ولتحقيق الأمن الغذائي في فلسطين وفي خطوة ريادية هي الاولى من نوعها في فلسطين قامت الشركة بإنتاج اول بيضة تفريخ فلسطينية من خلال تأسيس اول مزرعة امهات دجاج لاحم في فلسطين سنة 1997 ثم توسعت استثماراتها بهذا المجال بحيث اصبحت تمتلك ثمانية مزارع من هذا النوع في منطقتي جنين وأريحا بطاقة إنتاجية تصل إلى 30 مليون بيضة تفريخ سنويا ، تغطي 60% من حاجة الضفة الغربية من بيض تفريخ عزيزا.

وتحقيقاً للتكامل العمودي في الإنتاج ، قامت الشركة بإنشاء أكبر وأحدث مصنع اعلاف في فلسطين في العام 1998 حيث يعمل المصنع وفق أحدث انظمة الرقابة وضمن معايير الجودة ISO9001 على الانتاج ويستخدم مدخلات الانتاج النباتية كمصدر وحيد للبروتين في منتجاته ، كما تم انشاء صوامع للغلال بطاقة انتاجية تخزينية تصل الى 26 ألف طن بالإضافة الى انشاء مختبر لتحليل الاعلاف لضمان رقابة فعالة على منتجات الشركة من الأعلاف بأنواعها.

كما قامت الشركة بتأسيس فقاستها في قرية كفر صور في طولكرم في سنة 1998 بطاقة استيعابية 16 مليون بيضة تفريخ سنويا وطاقة انتاجية بقدرة 12.4 مليون صوص لاحم سنويا وفي العام 2011 تمت زيادة الطاقة الاستيعابية للفقاسة لتصل 22 مليون بيضة تفريخ سنويا وبطاقة إنتاجية 16.5 مليون صوص لاحم سنويا.

تعتبر فقاسة عزيزا والتي أنشأت في العام 2000 من أحدث الفقاسات في فلسطين وأكبرها وتستخدم أحدث التقنيات في الرقابة على ظروف التفريخ بحيث يتمتع انتاجها من الصوص اللاحم عمر يوم واحد بأفضل المواصفات الصحية والإنتاجية.

وبهدف استكمال كافة حلقات السلسلة الإنتاجية في صناعة الدواجن , وبعد النجاحات المستمرة وتحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية قامت دواجن عزيزا في مطلع عام 2011 بإنشاء وتشغيل مسلخ دواجن عزيزا والذي يعتبر الأكثر تطوراً وحداثة على مستوى الوطن.

يتكون مسلخ عزيزا بطاقته الإنتاجية الابتدائية والقابلة للتوسعة ( 3000 طير/ساعة) من مجموعة من الأقسام , ابتداء من قسم الاستقبال ومروراً بالذبح والنتف ونزع الأحشاء والتجفيف والفرز والوزن والتقطيع والتغليف وانتهاء بالتبريد أو التجميد بالإضافة إلى الوحدات المساندة مثل وحدة معالجة المخلفات ومحطة تنقية المياه.

يعمل المسلخ على إنتاج مجموعة من المنتجات من الدجاج سواء الطازجة منها أو المجمدة وذلك ضمن أعلى مستويات الجودة والتي لاقت إعجاب الكثير من المستهلكين ، والتي أدت أيضاً في نهاية المطاف لأن تكون "عزيزا" المورد الوحيد والمعتمد لدى الكثير من المؤسسات والشركات والمطاعم والعديد ومنها: KFC كنتاكي العالمية، فمنذ دخولهم لفلسطين تم توقيع اتفاقية توريد الدواجن لفروعها في فلسطين، كذلك شركات البابايز Popeyes العالمية، والكثير من المشافي في الوطن.

التزاماً منها بأن تحافظ على الجودة كعنوان لها , عمل مسلخ عزيزا منذ ولادته على تطبيق أعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال تصنيع اللحوم البيضاء وتبني العديد من المواصفات العالمية والتي من أهمها شهادة السلامة الغذائية HACCP وشهادة الجودة ISO 22000.

ولاهمية محافظة الخليل من الناحية الاستراتيجية والتسويقية، قررت شركة دواجن فلسطين " عزيزا" عام 2005 افتتاح فرع للشركة في مدينة الخليل، كمكتب تمثيلي لها، بإدارة مدير فرع الجنوب سفيان ابوخلف، والذي عمل و يعمل جاهدا على التواصل مع كافة ومختلف القطاعات التجارية المستخدمة والمستهلكة للدواجن، بهدف زيادة حصة بيع منتجات "عزيزا" في المحافظة الاقتصادية للوطن.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018