الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ديس يتوج بدرع كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 07/10/2018 ( آخر تحديث: 07/10/2018 الساعة: 14:16 )
أبو ديس يتوج بدرع كرة الطاولة
رام الله- معا- توج نادي شباب أبو ديس بلقب بطولة الدرع لكرة الطاولة التي أقيمت يوم السبت، في صالة الشهيد أبو عمار الشبابية، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.
وشارك في البطولة 13 فريقا هم: أرثوذكسي القدس، وإبداع الدهيشة، والموظفين، وهلال القدس، وصور باهر، وإسلامي رام الله، وأبو ديس، وجمعية الشبان المسلمين واجتماعي طولكرم.
وحسم أبو ديس اللقب لصالحه، بعد تغلبه على جمعية الشبان المسلمين، بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
ووصل أبو ديس للدور النهائي بعد أن تصدر مجموعته في الدور الاول عن جدارة واستحقاق، ليواجه هلال القدس في الدور ربع النهائي ويتجاوزه بثلاثة أشواط، ليلاقي إبداع الدهيشة وينتصر عليه بذات النتيجة، قبل ان يواصل تألقه في النهائي ويظفر بلقب البطولة.
وأعرب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، عن سعادته بنجاح البطولة، مهنئا أبو ديس على التتويج باللقب، مشيداً بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبوه، وبإدارة النادي التي تعمل على تطوير فريق كرة الطاولة.
وشكر الشريف ناجح العزة مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب، على وضع الصالة التابعة له في متناول الاتحاد، من أجل تنفيذ أنشطته المختلفة، مؤكدا على أن الاتحاد ماضٍ في إنجاز أنشطته السنوية.
وثمن الشريف حرص إدارات الأندية المقدسية على الاهتمام باللعبة، والمشاركة في مختلف البطولات، داعيا كافة الأندية إيلاء الاهتمام المناسب بكرة الطاولة، وشكر أيضا حكام البطولة وهم: نائل سنقرط، وأنيس أبو شنب، ويوسف البطران، وسليم العلم وأحمد النتشه وساعدتهم الحكم الوطني المستجد روضه الشريف.
وتمنى الشريف أن يقدم فريقا أرثوذكسي القدس والمجمع الإسلامي، مستوى لافتاً في بطولة الأندية العربية المقبلة في تونس.