السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يلتقي محافظ الخليل

نشر بتاريخ: 07/10/2018 ( آخر تحديث: 07/10/2018 الساعة: 15:42 )
رئيس بلدية يطا يلتقي محافظ الخليل
الخليل- معا- التقى رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، اليوم الاحد، محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، في إطار زيارته لمدينة يطا، وبحث عدد من القضايا المشتركة.
وحضر اللقاء قائد منطقة الخليل العميد حازم أبو هنود، ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد أحمد أبو رب، وطاقم من موظفي المحافظة، وعضو المجلس البلدي ماجدة الشواهين، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدراء ورؤساء الوحدات والأقسام في البلدية.
ورحب رئيس البلدية بالمحافظ، شاكراً له زيارته لمدينة يطا، مؤكداً على العلاقات الوثيقة والتعاون المشترك بين البلدية والمحافظة في كافة المجالات، مؤكداً على ضرورة زيادة أفراد الشرطة في مركز شرطة يطا لتحقيق الأمن الاجتماعي والسلم الأهلي.
وأبدى استعداده بتوفير قطعة أرض من أجل بناء مديرية للشرطة بمواصفات عالية، وتم التأكيد أيضاً مع المحافظ بالضغط على الجهات ذات الصلة بتوفير خطوط نقل داخلية.

وشكر المحافظ رئيس البلدية، على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدا على أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة الفلسطينية، وأهمية بسط سيادة القانون وتطبيق النظام، والحفاظ على كرامة المواطن وهيبة رجل الأمن.
ووعد بتقديم الدعم لبلدية يطا ورئيسها وأعضائها، من خلال توفير كافة الخدمات اللازمة إلى أهالي مدينة يطا ضمن الإمكانيات المتاحة، والحرص على النهوض بالمدينة وتطوير الخدمات فيها، مضيفا انه متوجهاً بافتتاح مكتب تابع للمحافظة في يطا لمتابعة شؤونها عن قرب، مؤكدا على تلبية جميع ما طلب منه من خلال مراسلاته مع الجهات ذات الاختصاص.