الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الخان الاحمر لقفز الحواجز الاكثر مشاركة

نشر بتاريخ: 07/10/2018 ( آخر تحديث: 08/10/2018 الساعة: 11:47 )
بطولة الخان الاحمر لقفز الحواجز الاكثر مشاركة
الخليل- معا- شارك 70 فارسا وفارسة في بطولة الخان الاحمر لقفز الحواجز والتي اقيمت على ساحة نادي جنين للفروسية، بحضور رئيس الاتحاد العميد محمود جبارة وجمع غفير من اهالي الفرسان ومحبي رياضة القفز.
وتأتي هذة البطولة ضمن جولات بطولة دوري الاتحاد لقفز الحواجز حيث اطلق عليها اسم بطولة الخان الاحمر لقفز الحواجز تضامنا مع صمود اهالي الخان الاحمر، وقد وصفت البطولة بانها الاوسع مشاركة ومنافسة بين الفرسان حيث شاركت اندية من مختلف المحافظات وهم النادي المستضيف نادي جنين للفروسية ونادي نابلس للفروسية ونادي فلسطين من رام الله، ونادي العاصمة من القدس ونادي وادي القلط من اريحا ونادي الاراضي المقدسة من اريحا ونادي الاصيل من بيت ساحور.

وانطلقت المنافسات بداية بارتفاع 60سم بحيث تضمنت 27 مشاركة وارتفاع 80سم وتضمنت 44 مشاركة وارتفاع 90سم، وتضمنت 34 مشاركة اما الفئة الاقوى فهي ارتفاع 100سم فتضمنت 25 مشاركة.
وقام بتحكيم البطولة كل الدكتور عماد ابو محاميد ومحمد حمزاوي ومحمد عوض، فيما تم نصب الكورس من قبل مجيب ابو زهرة وعوض الصافي، وحكم الوقت عبد السلام جرار، ومسؤول ساحة الاحماء ومعلق البطولة محمد المهدي.
وفي نهاية البطولة قام رئيس الاتحاد وشخصيات الحضور بتوزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الاولى وقدم مدير نادي جنين عوض الصافي دروع تكريم للاندية المشاركة وللهلال الاحمر وعبيدة المحتسب مسؤول الدائرة الاولمبية في الاتحاد فيما جاءت النتائج على النحو التالي:-
*ارتفاع 100سم
- المركز الاول ليث بداد من نادي جنين.
- المركز الثاني لورين ياسين من نادي جنين.
- المركز الثالث مي العالم من نادي فلسطين.
*ارتفاع 90 سم
- المركز الاول لوزين ياسين من نادي جنين.
- المركز الثاني سجى ابو غربية من الاراضي المقدسة.
- المركز الثالث ليث بداد نادي جنين.
*ارتفاع 80 سم
- المركز الاول زكريا الصافي من نادي جنين.
- المركز الثاني حسام ابو غربية من الاراضي المقدسة.
- المركز الثالث زكريا الصافي من نادي جنين.
*ارتفاع 60 سم
- المركز الاول سندس ابو ليل من نادي العاصمة.
- المركز الثاني موسى شعيبات من نادي الاصيل بيت ساحور.
- المركز الثالث رفيق الشويكي من نادي العاصمة.