الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر يشارك بدورة الألعاب العربية بالفجيرة

نشر بتاريخ: 08/10/2018 ( آخر تحديث: 08/10/2018 الساعة: 14:43 )
منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر يشارك بدورة الألعاب العربية بالفجيرة
غزة-معا- غادرت بعثة منتخب فلسطين للبلياردو ارض الوطن مساء الاثنين، متوجهة إلى إمارة الفجيرة للمشاركة في دورة الألعاب العربية لجميع ألعاب البلياردو، والسنوكر التي ستبدأ منافساتها بمشاركة 13 دولة عربية خلال الفترة من 8 وحتى 17 عشر من الشهر الجاري.
ويشارك الوفد الفلسطيني بوفد مكون من 8 أفراد هم: عضو مجلس إدارة الاتحاد جعفر الشحروري مدربا، واللاعبون: مراد أبو هنطش المصنف الأول على المحافظات الشمالية واللاعب وسيم مناصرة المصنف الثاني على المحافظات الشمالية واللاعب الناشئ ناصر دويكات، على أن يلتحق بهم اللاعب البطل محمود الشريف بالبعثة المقيم في إمارة الفجيرة ليكتمل عدد ممثلي العاب البلياردو.
كما يتوجه اللاعبان خالد الاسطل ومعتز السلايمة للمشاركة في البطولة لألعاب السنوكر في وقت لاحق، إضافة إلى الحكم الدولي منذر عورتاني في تحكيم منافسات البطولة.
وعلى هامش البطولة سيتوجه رئيس الاتحاد المركزي عماد مقداد لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر المنعقد في 15 من الشهر الجاري في الإمارة نفسها.
وأعرب مقداد عن أمله بان يحقق الوفد المشارك نتائج طيبة في هذه البطولة التي يشارك بها لاعبو منتخب فلسطين المصنفون حسب البطولات الأخيرة التي أقيمت في محافظات الوطن.