الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأقصى تستقبل رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة بالتعليم العالي

نشر بتاريخ: 09/10/2018 ( آخر تحديث: 09/10/2018 الساعة: 13:08 )
الأقصى تستقبل رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة بالتعليم العالي
غزة- معا- أكد رئيس جامعة الأقصى د. كمال العبد الشرافي أن الجامعة تشهد حالة من الاستقرار، والتطور في البرامج الأكاديمية، وفي الكادرين الأكاديمي والإداري، موضحاً أن حجم الإنجازات التي وصلت إليها الجامعة كبير وهو نتاجاً للعمل الجمعي داخل المؤسسة، مبيناً أن جامعة الأقصى هي أكبر الجامعات الحكومية، وتقدم خدمات تعليمية نوعية طبقاً لمعايير ومواصفات هيئة الاعتماد و الجودة، جاء ذلك خلال استقباله رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة في مؤسسات التعليم العالي أ. د وليد صويلح.
وخلال حديثة ثمن د. الشرافي جهود الهيئة ودورها في تحقيق الجودة وضمان استمراريتها في مؤسسات التعليم العالي، معبراً عن تقديره واعتزازه بمعالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم وأسرة الوزارة لجهودهم في حماية المسيرة التعلمية ودعمهم وحرصهم على خدمة المؤسسات التعليمية.
من جهته قدم أ. د. وليد صويلح نبذةً عن ما تقوم به الهيئة من أجل ضمان جودة ونوعية البرامج الجامعية، معبراً عن أمله في رفع مستوى التعاون لإنجاح ما يتناسب مع رسالة ورؤية وقيم مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، مؤكداً على أهمية التعاون مع الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة باعتبارها الإطارالوطني القادرعلى تعزيز ثقافة الجودة والنوعية في مؤسسات التعليم العالي.
وأكد أ . د. صويلح على أن جامعة الأقصى ملتزمة بمعايير الجودة والنوعية في كافة برامجها باعتبارها مؤسسة أكاديمية ريادية تسعى للارتقاء بالمسيرة التعليمية وخدمة الطالب الجامعي، مشيراً إلى دعمه واسرة الوزارة للجهود المبذولة والخطة الطموحة لجامعة الأقصى المتوافقة مع خطة الوزارة.