الأخــبــــــار
  1. ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية
  2. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين
  3. نتنياهو:نحن نجري اتصالات مع كثير من زعماء العالم العربي في السر والعلن
  4. ترامب: أجريت اتصالا "جيدا جدا" بالرئيس الصيني
  5. الاردن: ندرس المشاركة في ورشة البحرين
  6. "جوال" تطالب بتصويب البيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات
  7. السلطة تسلم سندات عقارية فلسطينية لملاكها الكويتيين
  8. نتنياهو يؤكد مشاركة اسرائيل في مؤتمر البحرين
  9. "إقراض الطلبة" يضع خطة طوارئ بسبب الأزمة المالية
  10. أبو ردينة:الموقف الوطني أفشل المؤامرات وواشنطن لا تستطيع عمل شيء وحدها
  11. جرافات الاحتلال تهدم منشأة تجارية في قرية جبل المكبر جنوب القدس
  12. مصدر أمني لمعا: السلطة قررت منع فتح بيوت عزاء للرئيس المصري محمد مرسي
  13. ترامب: نحن لا نفكر حاليًا في القيام بعمل عسكري ضد إيران
  14. مستوطنون يخطون شعارات ويعطبون اطارات مركبات في ديراستيا
  15. دفن مرسي فجرا في القاهرة وسط تشديدات أمنية وغياب كامل لمناصريه
  16. جرافات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط بمدينة القدس
  17. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين
  18. امريكا: لا توجد خطط لضم إسرائيل للضفة الغربية والموضوع ليس محل بحث
  19. الحكومة: 26 مليون دولار لتطوير البلديات
  20. ابعاد 7 شبان عن المسجد الاقصى لمدة 4 أيام

في يومه الأول- 25 الف زاروا معرض فلسطين الغذائي

نشر بتاريخ: 09/10/2018 ( آخر تحديث: 11/10/2018 الساعة: 08:36 )
الخليل - معا - تفاجأ منظمو معرض فلسطين الغذائي 2018 ، من العدد الكبير الذي زار المعرض خلال يومه الأول ، حيث تجاوز 25 ألف زائر، ومن المتوقع ان يرتفع هذا العدد خلال اليوم الثاني من المعرض.

وقال مدير المعرض رفيق القدسي :" لقد شكل افتتاح معرض فلسطين الغذائي 2018 عرساَ اقتصادياً وطنياً ، ولم نتوقع حضور هذا العدد الكبير من الزوار ، خاصة وان المعرض افتتح ابوابه عند منتصف النهار وتم اغلاق ابوابه عند التاسعة ليلاً ".

وأشار الى أن ذلك يُدلل على نجاح إدارة المعرض والمتمثلة في نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بالتعاون مع أرض المعارض "هيبرون اكسبو" ، إضافة لتعطش الناس في محافظة الخليل لمصل هذه المعارض.

من جانبه أوضح المتحدث الاعلامي باسم المعرض عبد الحي قفيشة ، ان 74 شركة ومصنع ومستورد فلسطيني ، قد شاركوا بعرض آلاف من المنتجات الغذائية منها المصنع محلياً وهي من كبريات الشركات العاملة في مجال المواد الغذائية.

وأكد قفيشة ، ان الهدف من اقامة المعرض ، هو تحفيز المشاركين على المنافسة وتقديم أجود المنتجات بأفضل الاسعار للمستهلك وتطوير التجارة الوطنية .

المعرض والذي افتتحه وزير الزراعة د. سفيان سلطان نيابة عن رئيس الوزراء، وبحضور محافظ الخليل اللواء جبرين البكري ورئيس بلدية الخليل تيسير ابو سنينة وممثلا عن وزيرة الاقتصاد الوطني ماهر القيسي مدير مديرية الوزارة في الخليل ، ورئيس غرفة الخليل غازي الحرباوي ورئيس ملتقى رجال الاعمال نافذ الحرباوي، ورئيس نقابة تجارة المواد الغذائية وسام الكردي ورؤساء اتحادات ونقابات ولفيف من رجال الاعمال والتجار والمهتمين.

وأكد الوزير سلطان خلال افتتاح المعرض ، انه يحمل أهمية كبيرة في التعريف بالمنتج الوطني ، وتسهيل تسويقه ، ما يُدلل على أن المنتج الفلسطيني وخاصة الزراعي منه قادر على المنافسة في الداخل والخارج".

من جانبه قال المحافظ البكري :" انا سعيد بهذا الافتتاح الرائع وبالمشاركة المميزة من جميع الشركات والمستوردين الفلسطينيين وهذا يُشير الى التقدم الذي وصل اليه تجار الخليل بشكل خاص والوطن بشكل عام ، وما شاهدناه يثلج الصدور ".

وأشار المحافظ الى أن الخليل بحاجة للمزيد من الاجراءات لزيادة انتشار الصناعة والزراعة ، مؤكداً اعتزازه بدور القطع الخاص في التنمية الوطنية.

وقال الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة مجموعة سنقرط القابضة ، انه شارك بالعديد من المعارض المحلية والإقليمية والعالمية ، ومعرض فلسطين الغذائي 2018 ، يُشكل قفزة نوعية في مجال تنظيم المعارض والتخصصية الموجودة فيه.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018