الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يتألق ويهزم جمعية الشبان المسيحية

نشر بتاريخ: 10/10/2018 ( آخر تحديث: 16/10/2018 الساعة: 09:55 )
غزة الرياضي يتألق ويهزم جمعية الشبان المسيحية
غزة- معا- تواصلت فعاليات الاسبوع الحادي عشر من دوري جوال لكرة السلة "المحافظات الجنوبية" الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، بإقامة مباراة واحدة على صالة المرحوم غزة الرياضي بمنطقة السودانية بغزة.
غزة الرياضي (89) * (57) جمعية الشبان المسيحية
الربع الأول: بدأ جمعية الشبان بالخماسي رمزي سابا وفضل المغربي واحمد ضيا زادة واسماعيل مقداد ومحمد عابد، بينما بدأ غزة الرياضي بالخماسي محمد عاشور ومعتز الحويحي وضياء سكيك وموسى موسى وشادي الباز، واقتسم الفريقان الافضلية والسيطرة المتبادلة، وتألق من غزة الرياضي شادي الباز الذي سجل ٥ نقاط وموسى موسى ومعتز الحويحي الذي سجل كلا منهما ٤ نقاط بينما تألق من الجمعية اسماعيل مقداد الذي سجل ٤ نقاط ومحمد عابد ورمزي سابا، لينتهي الربع الاول بفوز غزة الرياضي بنتيجة (14/16).
الربع الثاني: شهد الربع الثاني سيطرة وافضلية لغزة الرياضي بفضل تألق المخضرم محمد عاشور الذي سجل ٦ نقاط ومحمد البابا ٤ نقاط، بينما تألق من الجمعية عمر حجاج الذي سجل ٧ نقاط ورمزي سابا ٤ نقاط واسماعيل مقداد ٣ نقاط، لينتهي الربع الثاني لمصلحة غزة الرياضي بنتيجة (15/23).
الربع الثالث: واصل غزة الرياضي تألقه وأفضليته في اللقاء في ظل تألق كبير للاعبه احمد ابو جلال الذي صال وجال، وقدم مستوى مميز وسجل ١٣ نقطة بالاضافة الى موسى موسى الذي سجل ٦ نقاط في المقابل كان افضل لاعبي جمعية الشبان سراج عزام الذي سجل ١٠ نقاط، لينتهي الربع الثالث لمصلحة غزة الرياضي بنتيجة (14/28).
الربع الرابع: استمر تفوق غزة الرياضي في الربع الرابع وتألق محمد عاشور نجم المباراة الاول وسجل ١١ نقطة في المقابل كان افضل لاعبي جمعية الشبان رمزي سابا الذي سجل ٦ نقاط، لينتهي الربع الرابع لمصلحة غزة الرياضي بنتيجة (22/14).
ويفوز غزة الرياضي بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (57/89).
أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد ودولي باسل كرون ونضال قفة، مسجل/ محمد سكيك، ميقاتي/ عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.